طمرة

فلسطينون يتظاهرون في طمرة احتجاجًا على اعتقال أحد المربين بإحدى مدارس المدينة

تظاهرة


  • الاثنين 28 نوفمبر ,2022
فلسطينون يتظاهرون في طمرة احتجاجًا على اعتقال أحد المربين بإحدى مدارس المدينة
طمرة

تظاهر عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الإثنين في مدينة طمرة احتجاجًا على اعتقال الشرطة الإسرائيلي لأحد المربين في مدرسة ابن رشد التكنولوجية بالمدينة قبل أيام.

ورصد مراسل الجرمق الإخباري بعض اللافتات والشعارات التي رفعها المتظاهرون بالوقفة وأبرزها: "المعلم خط أحمر"، "مدارسنا خط أحمر".

وكانت لجنة أولياء الأمور في مدرسة ابن رشد االتكنولوجية بمدينة طمرة قد أعلنت الإضراب الجزئي اليوم احتجاجًا على اقتحام عناصر الشرطة الإسرائيلية للمدرسة واعتقال أحد المربين بادعاء أن أحد طلاب المدرسة قد وجه كلمة نابية لشرطي إسرائيلي والمربي لم يمنعه.

وقالت اللجنة في بيان أصدرته مساء أمس: "تعلن لجنة المعلمين ولجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة ابن رشد التكنولوجية عن إضراب احتجاجي أول حصتين يوم الاثنين الموافق 28.11.22 وتعليق التعليم للطلاب".

وتابعت في البيان، "ذلك لضمان عدم تكرار مثل هذا التصرف الهمجي وغير المسؤول من قبل جهة رسمية من المفروض أن يكون لها تصرف آخر وعدم الاعتداء على حرمة المدرسة وطاقمها".

وأضافت، "نرجو تعاونكم الهام ووقفتكم إلى جانبنا وذلك لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرفات لا في مدرستنا ولا في أي مدرسة أخرى وأن مثل هذا التصرف لن يمرّ مرّ الكرام ومرفوض رفضًا باتًا".


 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر