النقب

روضات الإخاء برهط تعلن الإضراب المفتوح احتجاجًا على وجود مشاكل في خطوط الصرف الصحي

رهط


  • الثلاثاء 22 نوفمبر ,2022
روضات الإخاء برهط تعلن الإضراب المفتوح احتجاجًا على وجود مشاكل في خطوط الصرف الصحي
روضات الإخاء

أعلنت لجنة أولياء الأمور في روضات الإخاء بمدينة رهط الإضراب المفتوح بدءًا من يوم غدٍ الأربعاء وذلك احتجاجًا على وجود مشاكل في خط الصرف الصحي بالروضات.

وأشار رئيس لجنة أولياء الأمور في روضات الإخاء يونس أبو غرارة إلى أن خط الصرف الصحي في الروضات يشكل خطرًا على صحة الطلبة.

وأضاف في حديثٍ خاص مع الجرمق، "تواصلنا اليوم مع البلدية، والبلدية أرسلت موظف عادي وليس المسؤول عن قسم الهندسة، رأى الخلل وقال إن هذا يحتاج لميزانية لإصلاحه".

وتابع، "البلدية لا تستطيع إصلاحه، هذه المجاري تشكل خطر على صحة الطلاب، لذلك قررنا أن نفرغ الروضات، والبلدية لم تقم بأي خطوة لحل هذه المشكلة".

وأردف، "الحل يحتاج لعمل ساعتين فقط، لكن البلدية ضربت المشكلة بعرض الحائط ولم تهتم بحلها، الموضوع لا يحتاج للكثير من الوقت".

وذكر أبو غرارة أن تجمع الإخاء عبارة 5 روضات، تحتوي على 136 طالب، مشيرًا إلى أن البلدية تعرض حياة كل هؤلاء الطلاب للخطر.
وقال اللجنة في بيان أصدرته: "لقد انعقدت الساعة السابعة مساءً جلسة للجنة أولياء أمور مدرسة الإخاء لمناقشة آخر المستجدات في موضوع تصليح خط المجاري في روضات مدرسة الاخاء، حيث أننا قمنا بالتوجه لبلدية رهط بهذا الصدد ولكن دون جدوى ولم يتم تصليح الخلل، وعليه فقد تقرر إضراب في روضات مدرسة الإخاء حتى يتم تصليح الخلل".

وتابع البيان، "أرواح أبنائنا ليست رخيصة ولن نقبل بالمفاوضة على صحة أطفالنا، الأهالي الكرام نرجو تعاونكم معنا لكي نوفر لأبنائنا الجو المناخي التّعليمي والصّحي المناسب".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر