تركيا

"نتنياهو" يهاتف أردوغان لأول مرة منذ 9 أعوام

"نتنياهو"


  • الخميس 17 نوفمبر ,2022
"نتنياهو" يهاتف أردوغان لأول مرة منذ 9 أعوام
"نتنياهو" وأردوغان

هاتف زعيم حزب "الليكود" "بنيامين نتنياهو" اليوم الخميس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لتعزيته بضحايا التفجير الذي وقع باسطنبول الأسبوع الماضي، وذلك لأول مرة منذ 9 أعوام.

وأوضح بيان أصدرته رئاسة دائرة الاتصال في الرئاسة التركية أن "نتنياهو" هاتف أردوغان معزيًا بضحايا تفجير اسطنبول، مضيفًا بأن أردوغان أعرب عن تمنياته خلال الاتصال أن تكون نتائج الانتخابات الإسرائيلية "خيرًا على البلد والمنطقة".

وذكر البيان أن أردوغان أكد في مكالمته مع "نتنياهو" على أن العلاقات التركية الإسرائيلية دخلت حقبة جديدة بفضل ما أسماه "الإرادة القوية لكلا الجانبين".

وهذا التواصل بين "نتنياهو" وأردوغان هو الأول منذ 9 أعوام، حيث كان آخر اتصال بينهما عام 2013، عندما اعتذر "نتنياهو" على مهاجمة قوات البحرية الإسرائيلية لسفينة “مافي مرمرة”، ضمن أسطول تركي لكسر الحصار عن غزة، والذي أسفر عن مقتل 10 ناشطين أتراك عام 2010.

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
Raymondquept
الجمعة 17 نوفمبر ,2023 رد

Hellow,Admin, Your blog layout is exceptional! Просто кликните на официальный веб-сайт MEGA по ссылке:<a href="https://xn--mgasb-6za.com">mega market</a>. Пройдите простую регистрацию и откройте для себя множество возможностей на нашей площадке. Все продавцы проходят проверку администрацией MEGA, поэтому вы можете быть уверены в безопасности своих сделок. ссылка на mega:https://xn--mgasb-6za.com не могу зайти на мегу:https://xn--megsb-vcc.com mega-sb:https://xn--megsb-vcc.com mega зеркало:https://xn--megsb-vcc.com KTHH2188NIKI66!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر