إصابة فتى 16 عامًا من عرعرة النقب برصاص الشرطة الإسرائيلية


  • الأربعاء 2 نوفمبر ,2022
إصابة فتى 16 عامًا من عرعرة النقب برصاص الشرطة الإسرائيلية
عرعرة النقب

أصيب فى 16 عامًا أمس الثلاثاء برصاص الشرطة الإسرائيلية في بلدة عرعرة النقب وذلك منتصف ليلة الثلاثاء-الأربعاء أثناء عبوره أحد الشوارع في البلدة.

وقال عماد أبو عرار أحد أقارب الفتى إن الشرطة الإسرائيلية بالأمس أن قريبه الفتى أصيب برصاص الشرطة الإسرائيلية التي كانت تطلق الرصاص على مركبة في البلدة.

وتابع للجرمق، "في ساعات متأخرة من الليل وعندما كنا خارجين من مقر الانتخابات في البلدة، الشرطة الإسرائيلية كانت تنظم في حركة السير بسبب الأزمة الحاصلة بالتزامن مع صدور النتائج الأولية للانتخابات".

وأضاف، "أحد المركبات دخلت عكس السير قرب المقر، والشرطة أطلقت النار تجاهها وبحسب ادعاءات عناصر الشرطة الإسرائيلية أن المركبة كانت تنوي الفرار من الشرطة ولكننا لا نعلم ما الحقيقة".

وتابع للجرمق، "الرصاص لم يصب المركبة ولكنه أصاب فتى 16 عامًا كان يقطع الشارع بالقرب من مقر الانتخابات في البلدة، وتم نقله لمركز طبي قريب وقام الأطباء بإسعافه أوليًا ثم نُقل لمشفى سوروكا".

وقال أبو عرار وهو طبيب وناشط في البلدة أن هذه الحادثة ليست الأولى، وأن إطلاق الرصاص بين الناس وبين التجمعات أمر مستنكر ومرفوض، مضيفًا أن هذه الممارسات من قبل الشرطة الإسرائيلية تُسبب خسارات في الأرواح.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر