جسر الزرقاء

العشرات يشاركون في فعاليات "أسبوع العطاء" في جسر الزرقاء

مركز مساواة


  • الأحد 9 أكتوبر ,2022
العشرات يشاركون في فعاليات "أسبوع العطاء" في جسر الزرقاء
جسر الزرقاء

شارك عشرات الفلسطينيين في فعاليات "أسبوع العطاء" في بلدة جسر الزرقاء والذي يسلط الضوء على سياسة التهميش الإسرائيلية، وينظم في أكثر من 20 قرية ومدينة بأراضي48.

وقال العضو في إدارة مركز مساواة الذي نظم الفعالية: "هذه الفعالية خطط لها في أكثر من 20 قرية ومدينة من الشمال وحتى الجنوب، واليوم كانت الفعاليات في جسر الزرقاء في المدرسة الثانوية والفعالية الأساسية هي الرسم على جدران المدرسة".

 

وتابع في حديثٍ خاص مع الجرمق، "بالنسبة للبيئة نحن نعلم أن إطارات السيارات التي يتم رميها في الشارع تتسبب بتلويثها، لذلك اليوم سنأخذ هذه الإطارات وسندهنها ونزرع فيها الورود حتى تعطي شكلًا جميلًا للمنطقة".

وقالت مركزة العمل المجتمعي في مساواة منى ظاهر في حديثٍ لـ الجرمق: "نحن بحاجة لتعزيز معنى العطاء بين الشباب، ما يهمني كمركز أن تعلم الأجيال الشاب أن المدرسة لها، والحديقة لها والشوارع لها، وهذا ما نركز عليه في أسبوع العطاء".

وأضافت سجى عماش إحدى طالبات المدرسة التي استقبلت فعاليات أسبوع العطاء في جسر الزرقاء اليوم، "شاركنا اليوم في الفعاليات، هذه الفعاليات مهمة لنتطور ونعرف أكثر أناس جدد، ونقوم بعمل أشياء جميلة".

وأكد المحامي نائل محاميد شقيق المحامي الذي لقي مصرعه غرقًا قبل شهرين رائد محاميد لـ الجرمق على أهمية هذه الفعاليات، قائلًا: "أصابتني فرحة كبيرة عندما سمعت عن هذا الأسبوع، هذه اللفتة مهمة جدًا وهي بمثابة رد جميل للمنقظة حمامة على التعاون في البحث عن رائد ولكل أهالي جسر الزرقاء".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر