كفرقرع

الحراك الفحماوي الموحد يعقد محاضرة في إحدى مدارس كفرقرع بشأن الجريمة المستفحلة

الحراك الفحماوي الموحد


  • الأربعاء 21 سبتمبر ,2022
  • 112 مشاهدة
الحراك الفحماوي الموحد يعقد محاضرة في إحدى مدارس كفرقرع بشأن الجريمة المستفحلة
الحراك الفحماوي الموحد

عقد الحراك الفحماوي الموحد اليوم الأربعاء مجموعة من المحاضرات والورشات التي استهدفت جيل الشباب في مدرسة النهضة بكفرقرع تحت عنوان "بالوعي ننهض بشبابنا".

وقال عضو الحرام الفحماوي الموحد محمد طاهر جبارين في حديثٍ خاص مع الجرمق إن الورشات والمحاضرات تمت بالتنسيق مع إدارة مدرسة النهضة، مضيفًا، "الهدف من هذه الورشات هو تعزيز روح القيادة والتأكيد على أهمية دور الشباب في المجتمع خاصة بما يخص موضوع العنف والجريمة".

وأشار جبارين إلى أن الورشات تضمنت شرحًا عن الحراك وتأسيسه والأهداف التي أسس من أجلها، إلى جانب التأكيد على أهمية روح الفريق ودوره في مواجهات الأزمات والعقبات.

وأضاف جبارين، "يوجد عملية انتخابية لمجلس طلاب في مدرسة النهضة، فقررت المدرسة التواصل مع عدة جمعيات وحراكات شبابية لزيادة وعي الطلبة بشأن العملية الانتخابية وكيفية إدارتها".

وتابع، "تواصلت معنا إدارة المدرسة، قدمنا محاضرة عن العنف والجريمة، حدثنا الطلبة عن دور الشباب بالنهوض بالمجتمع وإخراجه من مستنقعات الإجرام، عرضنا لهم تجربة الحراك في محاربة الجريمة وتشكيل الحراك منذ بدايته".

وشدد جبارين على أن الحرام سيعمل في الأيام القادمة على تنظيم ورشات ومحاضرات أخرى في مدارس أم الفحم وغيرها من المدن والبلدات.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر