يافة الناصرة

"شارع الموت".. العشرات يتظاهرون في يافة الناصرة احتجاجًا على إهمال تنظيم ممرات المشاة

شارك عشرات الفلسطينيين عص


  • السبت 17 سبتمبر ,2022
  • 158 مشاهدة
"شارع الموت".. العشرات يتظاهرون في يافة الناصرة احتجاجًا على إهمال تنظيم ممرات المشاة
وقفة يافة الناصرة

شارك عشرات الفلسطينيين عصر اليوم السبت في وقفة احتجاجًا على إهمال تنظيم ممرات المشاة والحفاظ على سلامة المواطن في قرية يافة النّاصرة.

وقال علي عمر أحد الأطفال الذين تعرضوا لحادث سير نتيجة عدم تنظيم ممرات المشاة في حديثٍ لـ الجرمق: "خلال محاولتي قطع الشارع على دراجتي الهوائية وقفت لي أحد السيارات وكان سيارة خلفها مسرعة جدًا، وقبل يومين تعرض جاري لحادث طرق ووضعه حرج، ونحن نريد حل لذلك تظاهرنا".

وأشارت سناء علاء الدين فلسطينية من يافة الناصرة في حديثها لـ الجرمق إلى أنها بادرت للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بممر مشاة على الشارع الرئيسي، وتابعت، "أطفالنا يمرون من هذا الشارع وهو ليس آمن، 5 أشخاص في الحارة تعرضوا للخطر بسبب هذا الشارع".

وقالت الشابة خلود لـ الجرمق إنها تعرضت لحادث طرق في الشارع ذاته، مضيفةً، "وقفت أقطع الشارع فوقت سيارة حتى أقطعه وجاءت سيارة أخرى من خلفها وضربتني، أريد أن أقول للسائقين أن ينتبهون للشارع، و المسؤولين أقول لهم أن يجدوا حل لهذه المشكلة".

ورصد مراسل الجرمق الإخباري مجموعة من الشعارات واللافتات التي رفعها المتظاهرون في الوقفة ومنها: "هنا ممر الموت"، "نطالب بحل فوري وجذري"، "كفى لشلال الدم"، "كفى كفى كفى دمنا ليس رخيص".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر