التجمع الديمقراطي

قيادي في التجمع يستقيل بعد توقيع اتفاق مشترك مع الجبهة

أعلن القيادي في حزب التجم


  • السبت 10 سبتمبر ,2022
قيادي في التجمع يستقيل بعد توقيع اتفاق مشترك مع الجبهة
مراد حداد

أعلن القيادي في حزب التجمع الديمقراطي مراد حداد استقالته من الحزب واعتبر نفسه منذ لحظة إعلان استقالته في حلٍ من أي كلام أو قرارات قد تصدر من الحزب في أعقاب توقيع التجمع على تحالف مشترك مع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة لخوض انتخابات الكنيست القادمة.

وقال مراد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي: "أنا في حلٍ من أي كلام يصدر من التجمع، سأقدم استقالتي لرئيس الحزب والمكتب السياسي بعد عودتي من الخارج، ومن هذه اللحظة أنا خارج هذا الحزب الذي كنت فيه لـ 26 سنة".

واعتبر حداد في المقطع الذي نشره أن التجمع أخطأ حينما وقع على اتفاق مع الجبهة لخوض انتخابات الكنيست القادمة، مضيفًا، "التجمع أخطأ بهذه الخطوة بعد أن رفع السقف خلال الشهرين بموضوع التيار الثالث وعدم التوصية والحديث عن التصويت بدون تأتأة، كل الاتفاق لا يضمن كلام واضح بشأن عدم التوصية".

وتابع "هذا نفسه بيان الحزب الشيوعي الذي صدر في 22/8/2022 لم يتغير فيه أي حرف، التجمع وقع على بيان الحزب الشيوعي في نهاية المطاف، أنا شخصيًا هذا الكلام لا يمثلني، الوضع لم يعد يناسبني بتاتًا، سيكون هناك غضب في التجمع في الأيام القادمة لكن كل إنسان يقرر ما يناسبه".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر