أم الفحم

جريمة قتل نضال.. بلدية أم الفحم تستنكر واللجنة الشعبية تتجهز للاحتجاج

استنكرت بلدية أم الفحم جريم


  • الأحد 4 سبتمبر ,2022
جريمة قتل نضال.. بلدية أم الفحم تستنكر واللجنة الشعبية تتجهز للاحتجاج
أم الفحم

استنكرت بلدية أم الفحم جريمة إطلاق النار التي أدت إلى مقتل الصحافي محمد اغبارية من مدينة أم الفحم مساء اليوم الأحد.

وقالت البلدية في بيان أصدرته: "صعقت مدينة أم الفحم وصدمت مساء اليوم الأحد الموافق 4.9.2022 بمقتل الصحفي والإعلامي المرحوم نضال محمد أبو العيلة اغبارية، إثر إطلاق النار عليه أمام منزله في شارع المدينة الرئيس في حي الكينا، على يد مجهولين".

وتابع، "المرحوم، المغدور والفقيد الإعلامي الشيخ نضال أبو العيلة ما عرف عنه إلا كل خير، وكل صدق، وصاحب أخلاق طيبة وكريمة وصاحب دين، أحبه كل من عرفه، خسارة كبيرة لبلدنا ام الفحم، شهد له القاصي والداني بحسن الخلق والمعاملة والأدب".

وأضافت، "بلدية ام الفحم تستنكر وتشجب هذا الحادث الإجرامي، وتطالب الشرطة باتخاذ الخطوات والإجراءات المطلوبة واعتقال المجرمين القتلة لمحاسبتهم ونيلهم العقوبة، وتتقدم إلى ذويه وعائلته بتعازيها الحارة، داعين الله عز وجل أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يغفر له ويدخله الفردوس الأعلى وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وأن ينتقم من المجرمين المعتدين. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقالت اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم في بيان أصدرته: "اللجنة الشعبية في أم الفحم تستنكر الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الصحفي نضال عيلة اغبارية، وستدعو اللجنة إلى عدة خطوات احتجاجية في الأيام القريبة المقبلة كي لا تمر هذه الجريمة النكراء دون محاسبة المسؤولين عن هذا الفلتان".

واستنكر مركز "إعلام" الجريمة التي أدت إلى مقتل اغبارية، وقال في بيان له: "المس بالصحافيين ومنتخبي الجمهور يعد تصعيدًا إضافيًا من قبل منظمات الإجرام التي تعيث بمجتمعنا فسادًا، الحديث ليس فقط عن المس بنضال الشخص، إنما بحرية التعبير وحق الجمهور في المعرفة".

وتابع، "تحاول منظمات الإجرام إسكات الصحافيين والمس بقدرتهم على التعامل مع جرائمهم على أرض الواقع، الجرائم التي حصدت حتى اليوم أرواح المئات، سنوات من التجاهل المؤسساتي والشرطيّ، عززت منظمات الإجرام التي باتت لا تخاف من إسقاطات جرائمها، وهذه هي النتائج".

ولقي الصحافي نضال اغبارية مصرعه مساء اليوم الأحد في مدينة أم الفحم جراء إصابته بجريمة إطلاق نار.

وأشار مراسل الجرمق الإخباري في وقت سابق لإعلان الوفاة إلى أن الصحافي نضال اغبارية تعرض لجريمة إطلاق نار، وأصيب إصابة وصفت بالخطيرة ونقل على إثرها إلى المستشفى.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر