رهط

تكريمًا للقتيل وسام العجمي.. تخصيص يوم رياضي ضمن مخيم شموع الأمل برهط

تستمر اليوم الثلاثاء فعاليا


  • الثلاثاء 23 أغسطس ,2022
تكريمًا للقتيل وسام العجمي.. تخصيص يوم رياضي ضمن مخيم شموع الأمل برهط
مخيم شموع الأمل

تستمر اليوم الثلاثاء فعاليات مخيم "شموع الأمل" لدمج ذوي الهمم في المجتمع الفلسطيني بمدينة رهط بالنقب، والذي يستهدف الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ويقومون بكل يوم من أيام المخيم بالعمل على فعالية جديدة.

وأوضح القائمون على المخيم أنه جرى اليوم العمل على ورشة وفعاليات رياضية عن روح الشاب وسام العجمي الذي لقي مصرعه بإطلاق نار بين عائلتين في رهط نهاية شهر يوليو الماضي.

 

وقالت المرشدة رحمة أبو مديغم في حديثٍ خاص مع الجرمق: "نحن نتواجد اليوم في قاعة محمد علي ضمن مهيم شموع الأمل للعام الثالث على التوالي، أردنا أن نكمل مسير الشاب وسام العجمي، ولذلك نحن نقوم بالفعاليات التي كان يحبها وسام، ونتمنى أن نكون أرسلنا رسالة وسام إلى كل الأهالي في رهط وسنستمر بمسيرته الرياضية".

وأضافت المرشدة جمانة القرناوي في حديثها لـ الجرمق، "أنا سعيدة جدًا لتواجدي في هذه الفعاليات، نشكر الأهالي الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعاليات ونشكر والد وسام على تعاونه والعائلة معنا في إتمام هذه الفعاليات.

وتابعت المرشدة اليزا عبد القادر لـ الجرمق، "مخيم شموع الأمل من الفعاليات التي نعمل عليها كل سنة منذ 3 أعوام، قمنا بعدة فعاليات بالمخيم، ونحن اليوم بيوم رياضي عملنا عليه من أجل روح الشاب وسام العجمي، هذا اليوم كان فكرته، ونحن اليوم نعمل عن روحه مع فريقه المميز".

وأشار مدير المركز الجماهيري في رهط فؤاد الزيادنة إلى أن المخيم تضمن عدة فعاليات، وأن اليوم الرياضي كان من فكرة الشاب وسام العجمي، وتابع، "المخيم يعطي الأولاد الذين خرجوا إلى العطلة الصيفية فرصة ومكان للمشاركة في فعاليات متنوعة".

وأضاف في حديثه مع الجرمق، "من ضمن الفعاليات التي نفذناها يوم للفنون التشكيلية، كان هناك إبداع كبير بالرسم لدى المشاركين، ونحن سنتبنى كل تلك المواهب، لأنه علينا جميعًا أن نحتضن هذه الفئة ونحتويها".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر