إدانات من أراضي الـ48 للعدوان الإسرائيلي على غزة

استنكرت القائمة العربية للت


  • الجمعة 5 أغسطس ,2022
  • 377 مشاهدة
إدانات من أراضي الـ48 للعدوان الإسرائيلي على غزة
غزة

استنكرت القائمة العربية للتغير العدوان الإسرائيلي على غزة، قائلة إن حكومة التغيير للأسوأ صممت ألا تنتهي ولايتها قبل أن تقصف غزة وتقتل وتشن عدوانًا جديدًا.

وتابعت أن هذه الحكومة التي لم تكتف باقتحامات المسجد الأقصى وهدم المنازل ورفع الأسعار ودعم الاستيطان فبادرت إلى عدوان جديد على غزة وأهلها فقصفت وقتلت ومن بين ضحاياها أطفال.

وأضافت أن تغيير الأشخاص ليس الحل وإنما تغيير السياسات التي تدعم الاحتلال وممارسته البشعة بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت،" هذاعدوان آثم مدان ولكنه يتكرر مع كل حكومة قبل الانتخابات وهكذا كان مع هذه الحكومة لأن الدم الفلسطيني هو وقود التنافس بين الأحزاب الإسرائيلية".

ومن جانبه، كتب الشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات في لجنة المتابعة العليا على حسابه في فيسبوك، "حنى إيديك يا منصور عباس وحزبك "القائمة الموحدة" الحليف والشريك والداعم لرئيس الوزراء لابيد ورئيس الوزراء السابق نفتالي بينت ووزير الحرب چانتس الذين وقفوا خلف قرار هذه الحرب السافرة التي أُعلنت على أهلنا في غزة عصر اليوم الجمعة".

وتابع، "واخجل على نفسك يا أيمن عودة وحزبك "القائمة المشتركة" وأنتم الذين أوصيتم على وزير الحرب چانتس في العام 2019  لأن يكون هو رئيسًا للوزراء وأنتم الذين يتحدث عنكم المجرم لابيد رئيس الوزراء بإمكانية أن تكونوا شركاءه في حكومة قادمة".

ونشر النائب أحمد طيبي على حسابه في فيسبوك صورة الشهيدة الطفلة من غزة، وكتب إن الشهيدة الاء عبدالله قدوم ٥ سنوات أولى ضحايا العدوان والحرب على غزة..هذه جريمة حرب.

وشن الطيران الإسرائيلي اليوم الجمعة عدوانًا على قطاع غزة، حيث قصف شقة سكنية ومركبة، معلنًا عن اسم العملية العسكرية على غزة، وهي "بزوغ الفجر".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر