أم الفحم

العشرات يشيعون جثمان المحامي الغريق رائد محاميد في أم الفحم

أم الفحم


  • الأحد 31 يوليو ,2022
  • 585 مشاهدة
العشرات يشيعون جثمان المحامي الغريق رائد محاميد في أم الفحم
أم الفحم

شيع الفلسطينيون عصر اليوم الأحد جثمان المحامي الغريق رائد محاميد من مدينة أم الفحم بعد أم لقي مصرعه غرقًا ببحيرة طبريا.

وأشارت مصادر محلية إلى أن جنازة المحامي محاميد انطلقت من منزل عائلته في عين جرار، وتوجهت إلى مسجد المحاميد في أم الفحم، وأكملت مسيرها بعد ذلك إلى مقبرة المحاميد.

وقال مجد محاميد نجل المحامي الغريق رائد محاميد من مدينة أم الفحم في حديثٍ خاص مع الجرمق: "عندما وقع الحدث كان لدي أمل كبير بأن يخرج أبي على قيد الحياة من البحر، لم أتخيل أن أعيش مثل هذه اللحظات، لكن يوم بعد يوم بدأت أحاول تقبل جميع الاحتمالات".

وأضاف، "الله اختار الأفضل لأبي، كنت فخور جدًا عندما كنت أذهب إلى طبريا وأرى أناس يبحثون عنه لا أعرفهم، الناس الغريبة كانت أكثر من الناس التي أعرفها خلال عمليات البحث". 

وأردف، "وجود ذلك الكم من الناس للبحث عن والدي كان يجعلني أطمئن وأرفع رأسي لأن والدي جعل كل تلك الجماهير يد واحدة".

وأشار محاميد إلى أنه المرة الأخيرة التي شاهد فيها والده كانت يوم الخميس 22/7/2022، مضيفًا، "آخر مرة رأيته كان يوم الخميس كنا نلعب اكس بوكس، أنا ووالدي أصدقاء أكثر من أن نكون أب وابنه".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنه تم العثور على جثة المحامي المفقود من أم الفحم في بحيرة طبريا رائد محاميد.

وأشارت الشرطة الإسرائيلية إلى أن عمليات بحث مكثفة تمت للعثور على جثة محاميد منذ صباح اليوم، حيث تم التعرف على الجثة من أفراد عائلة المحامي رائد.

وأوضحت أنه تم العثور على جثة محاميد صباح اليوم السبت بالقرب من ذراع البحر من خلال عمليات مسح مكثفة للبحر باستخدام وسائل تكنولوجية متطورة وواسعة من قبل جنود وحدة الكشف البحري بالذراع البحري، وتم انتشال جثته من أعماق بحر الجليل بواسطة غواصين من وحدة المهمة تحت الماء التابعة لسلاح البحر.

وكان المحامي رائد محاميد قد سقط يوم الجمعة 23/7/2022 في البحيرة خلال رحلة استجمام خرج بها مع أصدقائه، حيث ذكرت مصادر محلية أن المحامي محاميد كان على متن قارب مع أصدقائه والأمواج كانت عالية ومن ثم وقع محاميد في البحيرة.
 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر