مواصلة البحث عن الغريق محاميد من أم الفحم لليوم الثامن على التوالي


  • الجمعة 29 يوليو ,2022
مواصلة البحث عن الغريق محاميد من أم الفحم لليوم الثامن على التوالي
محاميد

يواصل المتطوعون وفرق الإنقاذ البحث عن المحامي المفقود من مدينة أم الفحم رائد محاميد لليوم الثامن على التوالي والذي فقدت آثاره في بحيرة طبريا الجمعة الماضية خلال استجمامه مع أصدقائه في البحيرة.

واستخدم في عملية البحث عن محاميد جهاز السونار للكشف عن الأجسام تحت الماء، إلى جانب انضمام عشرات الغواصين إلى عملية البحث بشكل تطوعي في محاولة لإيجاد المحامي المفقود.

وليلة أمس، اتفق رجل أعمال نصراوي مع عائلة الغريق محاميد على استدعاء شركة غواصين خاصة عملت في "السلاح البحري" لتبدأ البحث عن المحامي محاميد يوم الأحد المقبل.

وقال نائل محاميد شقيق المحامي رائد محاميد، "بالأمس تواصل معنا رجل أعمال نصراوي والذي أخبرنا بدوره أنه توجه لشركة غواصين من خريجي وحدة خاصة في السلاح البحري ولديها خبرة عالية في الغوص".

وتابع في حديث للجرمق، "رجل الأعمال النصراوي أعطى الشركة شيك مفتوح وقال لهم إن هدفه أن يخرج رائد من البحيرة مهما كلف الأمر ماديًا ووقتًا".

وأكد محاميد على أن عمليات البحث ستتواصل بكل الطرق للعثور على شقيقه رائد محاميد، حيث ستبدأ فرق الغواصة المستأجرة العمل يوم الأحد لكن فرق المتطوعين ستستمر بالعمل طيلة اليومين المقبلين.

وفي يوم الجمعة 22.7.2022، سقط المحامي رائد محاميد في بحيرة طبريا خلال استجمامه مع أصدقائه وفقدت آثاره بعد دقائق، حيث تستمر عمليات البحث عنه منذ ظهر الجمعة الماضية وحتى اليوم.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر