لليوم السادس..مواصلة أعمال البحث عن المفقود رائد محاميد من أم الفحم

 


  • الأربعاء 27 يوليو ,2022
لليوم السادس..مواصلة أعمال البحث عن المفقود رائد محاميد من أم الفحم
طبريا

 

تستمر أعمال البحث عن المحامي رائد محاميد المفقود من أم الفحم في بحيرة طبريا لليوم السادس على التوالي، والذي فقدت آثاره بعد سقوطه في البحيرة الجمعة الماضي أثناء رحلة استجمام مع أصدقائها.

ومنذ 5 أيام يواصل المتطوعون الفلسطينيون من الغواصين والسكان بالبحث عن المحامي محاميد من أم الفحم، حيث شهدت بحيرة طبريا تواجدًا كثيفًا للفلسطينيين من قرى ومدن أراضي الـ48 والقدس الذين جاؤوا للبحث عن محاميد.

ومنذ اليوم الأول تشتكي عائلة المحامي محاميد من تقاعس طواقم الإنقاذ والشرطة الإسرائيلية، مؤكدة على أن الطواقم الرسمية لم تقم بعملها ولا تبحث عن رائد بشكل جدي.

وبالأمس، انطلقت عمليات البحث عن المحامي محاميد باستخدام جهاز "السونار" للبحث عن الأجسام تحت الماء، حيث تستمر عمليات البحث باستخدام "السونار" حتى اليوم.

ومن بين المتطوعين للبحث عن محاميد، المنقذة حمامة جربان التي تقول إنها تتواجد لليوم الخامس على التوالي في بحيرة طبريا للبحث عن محاميد، وتواصل منذ الصباح عمليات البحث عن الغريق فوق سطح الماء.

وتابعت، "فحصنا سطح المياه اليوم ولكن المياه عكرة، ووحدة الجيش ستدخل اليوم لإعماق البحيرة، ونتأمل أن تجد هذه الوحدة رائد...كان لدينا بالأمس خطة مشابهة للغوص بأعماق البحيرة ولكن السلطات الإسرائيلية لم تسمح لنا".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر