الأسرى

6 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام احتجاجًا على الاعتقال الإداري وظروف العزل الصعبة

خليل عواودة، وزكريا الزبيدي، ورائد ريان، وعبدالله البرغوثي، وبعقوب قادري، ومحمد نوارة


  • الخميس 16 يونيو ,2022
6 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام احتجاجًا على الاعتقال الإداري وظروف العزل الصعبة
(أرشيفية)

يواصل 6 أسرى في السجون الإسرائيلية اليوم الخميس الإضراب عن الطعام احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري، والأسرى هم: خليل عواودة، وزكريا الزبيدي، ورائد ريان، وعبدالله البرغوثي، وبعقوب قادري، ومحمد نوارة.

وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن الأسير خليل عواودة الذي تحتجزه السلطات الإسرائيلية في مستشفى "آساف هروفيه" يعيش ظروفًا صحية خطيرة، وهو مضرب عن الطعام من 107 أيام رفضًا لاعتقاله الإداري.

وأشار نادي الأسير إلى أن الأسير رائد ريان دخل يومه الـ 71 بالإضراب عن الطعام وذلك احتجاجًا على اعتقاله الإداري، حيث تحتجزه السلطات الإسرائيلية في سجن "الرملة"، ويعيش ظروفًا صحية صعبة.

ونصرة للأسرى المضربين، أعلن الأسير زكريا الزبيدي إسناده لهم، حيث يواصل الآخر إضرابه عن الطعام لليوم الـ 12، وهو محتجز في سجن "الرملة".

واحتجاجًا على ظروف العزل الانفرادي الصعبة يواصل الأسير عبد الله البرغوثي إضرابه عن الطعام لليوم الـ 7 على التوالي، حيث تحتجزه السلطات الإسرائيلية في زنازين سجن "ريمون"، كما يواصل الأسيران يعقوب قادري في عزل "أوهليكدار" منذ 16 يومًا، والأسير محمد نوارة في عزل "ريمون" منذ 3 أيام إضرابهما عن الطعام رفضًا لظروف عزلهما الصعبة.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر