اللد

بالفيديو.. الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيًا من مدينة اللد

المستوطنون يستمرون باقتحام مدينة اللد والشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيًا من المدينة


  • الأربعاء 15 يونيو ,2022
بالفيديو.. الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيًا من مدينة اللد
اللد

اعتقلت السلطات الإسرائيلية عصر اليوم الأربعاء فلسطينيًا من مدينة اللد بعد أن وقع صدام بين مجموعة من المستوطنين من الضفة الغربية اقتحموا المدينة وقاموا باستفزاز الأهالي في أحد الأحياء بالمدينة.

وأوضحت مصادر محلية لـ الجرمق أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت فلسطيني من اللد بعد أن اقتحمت مجموعة من المستوطنين يتوجهون بشكل أسبوعي من الضفة الغربية إلى المدينة وتوجهوا إلى أحد المنازل التي جرى إحراقها العام الماضي خلال أحداث هبة الكرامة.

ولفتت المصادر المحلية إلى أن المستوطنين يستمرون باقتحام المدينة بشكل أسبوعي ويذهبون إلى منزل محروق في حي وعمارة يسكنها فلسطينيون، وتابعت.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة اعتقال الفلسطيني في اللد، حيث كان ابنه يمشي خلفه بينما تعتقله الشرطة الإسرائيلية، ويناديه ليأخذه معه.

 

ويوم الثلاثاء الماضي، اعتدت مجموعة من المستوطنين على طفل في اللد وألقت الحجارة نحوه ورشته بغاز الفلفل، وأوضحت مصادر لـ الجرمق أن مجموعة من المستوطنين المسلحين اعتدت على طفل بعد أن اقتحمت المدينة وتوجهت إلى أحد المنازل فيها.

وأشارت المصادر إلى أن المستوطنين دخلوا وهم يحملون أسلحتهم إلى منزل في المدينة حرق قبل عام بهدف إعادة إعماره، وتابعت، "يحاولون استفزاز الفلسطينيين في المنطقة ويحاولون التضييق عليهم".

وأضافت، "توجهوا أيضًا إلى كنيس في اللد ورشوا طفل كان في المنطقة بغاز الفلفل وضربوه بالحجارة، وكل ذلك بحماية الشرطة الإسرائيلية، وبعد الاعتداء عليه انسحبوا من المنطقة".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر