حيفا

بالفيديو.. العشرات يتظاهرون في حيفا احتجاجًا على استشهاد داوود الزبيدي

استشهد داوود الزبيدي متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال


  • الأحد 15 مايو ,2022
بالفيديو.. العشرات يتظاهرون في حيفا احتجاجًا على استشهاد داوود الزبيدي

تظاهر مساء اليوم الأحد عشرات الفلسطينيين في مدينة حيفا احتجاجًا على استشهاد داوود الزبيدي شقيق أسير نفق الحرية زكريا اليوم بعد تعرضه لإصابة خطير برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة الماضي خلال اقتحام لمخيم جنين.

وخلال الوقفة، تواجد عدد من المستوطنين مقابل تظاهرة الفلسطينيين ورفعوا العلم الإسرائيلية بحماية عناصر الشرطة الإسرائيلية.

 

 

ورصد مراسل الجرمق مجموعة من الشعارات الوطنية التي رفعها المتظاهرون وأبرزها: "ارفع صوتك وعلي الموت ولا المذلة"، "ارفع صوتك علي الصوت فلسطيني ما يهاب الموت"، "لجنين تحية"، "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، "يا أسرانا يا أبطال يا ضحايا الاحتلال صبر صبر عالأغلال لا للذل ومهما طال.. بدو يزل لا محال"، "حرية حرية للي ضحوا بالحرية".

واستشهد داوود الزبيدي شقيق الأسير زكريا الزبيدي ظهر اليوم وذلك بعد ساعات من قيام الشرطة الإسرائيلية باعتقاله من مشفى "رمبام" الإسرائيلي في حيفا حيث كان يتعالج من إصابته التي وصفت بالخطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين الجمعة الماضية.

ومن الجدير بذكره أن الوضع الصحي للجريح داوود الزبيدي كان خطير جدًا، حيث أصيب برصاص قناص من قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة البطن يوم الجمعة، ونقل على إثر إصابته إلى مستشفى ابن سيناء التخصصي لتلقي العلاج، ومن ثم إلى "رمبام".
 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر