يافا

الهيئة الإسلامية في يافا تنظم فعاليات لتنظيف مقبر الشيخ مراد

للهيئة الإسلامية عدة فعاليات في الفترة الأخيرة، تعرف عليها


  • السبت 14 مايو ,2022
  • 163 مشاهدة
الهيئة الإسلامية في يافا تنظم فعاليات لتنظيف مقبر الشيخ مراد

شارك عشرات الفلسطينيين اليوم السبت في الفعاليات التي نظمتها الهيئة الإسلامية في يافا بالتعاون مع لجنة الوقف48 لتنظيف مقبرة الشيخ مراد في المدينة ضمن فعاليات الدورة الـ 16 للهيئة.

وقال رئيس الهيئة الإسلامية في يافا أحمد أبو لسان في حديثٍ خاص مع الجرمق إن هذه الفعاليات جاءت بدعم من لجنة الوقف48 والحركة الإسلامية بأراضي48، موضحًا أنه جرى اختيار مقبرة الشيخ مراد لأنها تعبر عن تاريخ ومستقبل وحاضر المدينة والفلسطينيين فيها.

وأضاف، "اخترنا مقبرة الشيخ مراد لأنها تعبر عن تاريخنا وماضينا ومستقبلنا وحاضرنا، أجدادنا وأجداد أجدادنا دفنوا في مقبرة الشيخ مراد ومن الوفاء لهم قررنا وضع بصمة نقول لهم فيها أننا باقون هنا رغم الموت وكل الصعاب الموجودة".

وتابع، "أيضًا هدفنا هو تنظيم وتهذيب المقبرة لأن هذا من واجبنا، هذا ليس العمل الأول من نوعه الذي نقوم به بمثل هذه المشاريع، الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا بكل دوراتها كانت تقوم بمشاريع ومبادرات مثل هذه".

ولفت رئيس الهيئة الإسلامية في يافا إلى أن آخر مشاريع الهيئة كانت في رمضان عبر مشروع إفطار يجمع كل أطياف ومؤسسات يافا، إلى جانب مسيرة الدراجات إلى المسجد الأقصى.

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر