للمرة السادسة..تخريب جداريات الناصرة وخط شعارات عنصرية عليها


  • الاثنين 28 مارس ,2022
  • 1021 مشاهدة
للمرة السادسة..تخريب جداريات الناصرة وخط شعارات عنصرية عليها

خط مستوطنون عبارات عنصرية على الجداريات الوطنية في مدينة الناصرة خلال الساعات الماضية التي رسمها حراكيون ونشطاء منذ أشهر وذلك للمرة السادسة على التوالي.

وأكد الحراك النصراوي الفلسطيني على أن التخريب هذه المرة ليس كالمرات السابقة، حيث لم يتم محو الجداريات والعبارات الوطنية عن الجدران وإنما خط مستوطنون شعارات عنصرية وتحريضية على الفلسطينيين فوق هذه الجداريات.

وتابع الحراك في حديث للجرمق أن أعضاءه اكتشفوا بأن بلدية الناصرة قامت على الفور بتنظيف هذه العبارات التحريضية المكتوبة على الجداريات على الرغم من أن هذا التخريب ليس الأول ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتحرك فيها البلدية بهذه السرعة.

وقال الحراك للجرمق، "البلدية قامت بتنظيف العبارات العنصرية على الفور على الرغم من أن التخريب حدث عدة مرات دون أي اكتراث من البلدية ودون الحصول على رد منها، بل كان هناك تستر واضح وعدم استجابة على أي سؤال موجه لها حول التخريب على الرغم من وجود كاميرات في المكان".

وأضاف الحراك، "لن نسمح بمرور هذه الأفعال مرور الكرام..وسنقوم بالرد على هذه العبارات العنصرية بإعادة ترميم الجداريات مرة أخرى كالمرات السابقة التي رُممت فيها الجدرايات بفعاليات وطنية".

ودعا الحراك النصراوي الفلسطيني إلى ترميم الجداريات عصر يوم الجمعة القادم، حيث سيعلن الحراك عن برنامج الترميم مساء اليوم.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر