الكشف عن عصابة مستوطنين نفذت اعتداءات ضد مقدسيين الشهر الماضي


  • الاثنين 21 مارس ,2022
الكشف عن عصابة مستوطنين نفذت اعتداءات ضد مقدسيين الشهر الماضي

كشف موقع "ماينت" العبري عن اعتقال أفراد عصابة أفرادها مستوطنون في القدس، خططوا لتنفيذ أعمال عدائية بحق الفلسطينيين في المدينة، وكانت إحدى أهداف هذه العصابة الانتقام من الفلسطينيين من منطلقات قومية وعنصرية.

ويذكر موقع "ماينت" في تقرير ترجمه موقع الجرمق الإخباري أن أفراد هذه العصابة، نفذوا أعمالًا عدائية، ومن ضمن الاعتداءات التي  نفذها أفراد هذه العصابة، إطلاق نار وإحداث أضرار، وإحراق محال تجارية وغيرها.

ويوضح الموقع، أن أفراد هذه العصابة، نفذوا اعتداءين خطيرين في مدينة القدس، خلال الشهر ونصف الأخير، حيث اطلقوا النار باتجاه حافلة، والحادث الثاني هو إحراق محل تجاري.

ويفيد الموقع أنه ومع تقدم التحقيق، مع أفراد هذه العصابة، التي أُلقي القبض عليها، اكتُشف أن من وقف خلف تلك الاعتداءات، هم أفراد هذه العصابة، التي تشكلت بهدف الانتقام من الفلسطينيين، في مدينة القدس، بعد اعترافهم بهذا خلال التحقيقات التي أجريت معهم.

وجاء في تفاصيل الحادثين، أن أفراد العصابة أحرقوا محلًا تجاريًا في أحد الأحياء في مدينة القدس، وفي تفاصيل إطلاق النار على الحافلة، فقد صعد المشتبهون في خط رقم 59، وعندما وصلت الحافلة إلى المحطة المطلوبة، نزلوا منها، لكن أحد أفراد هذه العصابة حاول فتح باب الحافلة بالقوة، بعد أن اغلقه السائق، فيما مشتبه آخر أخرج مسدسه، وصوبه نحو السائق من الخارج، حيث كان باب الحافلة مغلقًا، ثم أطلق عدة عيارات نارية، لكنها لم تصب السائق، بل سببت اضرارًا جسيمة لباب الحافلة، بعد هذا هرب المشتبه وسلم السلاح لمشتبه آخر، والأخير خبأ السلاح في إحدى البنايات، إلا أن الشرطة عثرت عليه.

كما يشير الموقع إلى أن أفراد هذه العصابة، نفذت أعمالًا عدائية أخرى، لم تكشف عنها الشرطة الإسرائيلية حتى الآن، وما زالت تحقق في حيثياتها وتفاصيلها.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر