بالفيديو.. العشرات يشاركون في وقفة تضامنية مع الأسير هشام أبو هواش


  • السبت 1 يناير ,2022
بالفيديو.. العشرات يشاركون في وقفة تضامنية مع الأسير هشام أبو هواش

شارك عشرات الفلسطينيين في أراضي48 مساء اليوم السبت في وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ137 هشام أبو هواش أمام مستشفى "أساف هروفيه".

 

وقال الناشط في مجموعة نشطاء من أجل الأسرى محمد متعب في حديثٍ خاص مع الجرمق إن الوضع الصحي للأسير أبو هواش صعب جدًا، وإنه بحاجة أكثر من أي وقت مضى للتضامن الشعبي معه.

وأضاف، "ندعو الفلسطينيين والقيادات الفلسطينية في الداخل والضفة للتواجد في الشارع والتضامن مع أبو هواش.. نطالب الإعلام بالتواجد وتكثيف التغطية للوقفات لإيصال رسالة الأسير أبو هواش".

وأشار الناشط في مجموعة نشطاء من أجل الأسرى محمد نصرة في حديثٍ مع الجرمق إلى أن الوقفات التضامنية مع الأسير أبو هواش مستمرة، وأنه سيكون هناك تصعيد في الأيام المقبلة.

وتابع، "الوضع اليوم مختلف لأن الأسير أبو هواش يعاني من ظروف صحية صعبة جدًا.. نتوجه إلى كل القيادات ليتحركوا لأنه لن ينفع أحد البيانات والاستنكارات فيما لو حدث شيء لأبو هواش".

ورصد مراسل الجرمق مجموعة من الشعارات التي رفعها المتظاهرون وأبرزها: "ما في سكوت وما في سكوت لو حطونا بالتابوت"، "يا هشام شد شد باب السجن بدنا نهد"، "علي الصوت وعلي الصوت واللي بهتف ما بموت"، "علي صوتك علي صوتك ذلك يا شعبي بسكوتك".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر