التجمع: إغلاق ملف التحقيق مع قتلة الشهيد أحمد حجازي استباحة للدم الفلسطيني


  • الجمعة 31 ديسمبر ,2021
التجمع: إغلاق ملف التحقيق مع قتلة الشهيد أحمد حجازي استباحة للدم الفلسطيني

أدان التجمع الديمقراطي الوطني في طمرة إغلاق قسم التحقيق مع رجال الشرطة "ماحاش" ملف التحقيق مع المتورطين من الشرطة الإسرائيلية في قضية الشهيد أحمد حجازي، مؤكدًا على رفضه التام لاستباحة الدم العربي الفلسطيني.

وقال التجمع في بيانٍ له إن جهاز الشرطة يمنح الضوء الأخضر لاستهداف كل فلسطيني عربي في أراضي الـ48 عبر إغلاق الملفات ضد القتلة في هذه القضايا، كما حصل في هبة القدس والأقصى وبعدها.

وأكد التجمع على أن الشهيد أحمد حجازي قد استشهد برصاص الشرطة الإسرائيلية الغادر، مضيفًا أن عناصر الشرطة استسهلوا إطلاق النار في حي سكني مكتظ باتجاه البيوت بشكل مباشر.

وتابع التجمع أن الشرطة الإسرائيلية لم تكن لتجرؤ على إطلاق النار تجاه البيوت في أي حي من الأحياء بالبلدات الإسرائيلية، واصفًا ما قام به عناصر الشرطة بالجريمة النكراء.

وأكد التجمع على وقوفه إلى جانب عائلة الشهيد أحمد حجازي والعمل على التنسيق مع اللجنة الشعبية وكافة الجهات المعنية لغاية محاكمة القتلة ومسؤوليهم وإنزال أقصى العقوبات بحقهم.

وتابع البيان أنه حتى هذه العقوبات لن تعوّض العائلة وأهالي طمرة عن خسارتهم للشهيد أحمد وكل من استشهد بفعل جرائم جهاز الشرطة الإسرائيلية الذي يتعامل بعداء مع الفلسطينيين في أراضي الـ48.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر