تسببوا بكسور في وجهه.. مستوطنون يُنكلون بشابٍ من كفرقرع


  • الأربعاء 24 نوفمبر ,2021
تسببوا بكسور في وجهه.. مستوطنون يُنكلون بشابٍ من كفرقرع

اعتدت مجموعة من المستوطنين على الشاب بشار مصالحة 18 عامًا من قرية كفرقرع وسكان مدينة القدس أمس الثلاثاء بينما كان مع صديقه، ما تسبب له بكسور في عظام الوجه وجروح في الشفاه.

وقال مصالحة وهو طالب في كلية هداسا في سنته الأولى في حديثٍ خاص مع الجرمق إن 5 مستوطنين اعتدوا عليه وعلى صديقه بينما كانا في شارع يافا بالقدس، حيث استخدموا الحديد لضربهم إلى جانب رميهم بالحجارة.

وأشار مصالحة إلى أن مجموعة من المستوطنين استنفرت عندما سمعته وصديقه يتحدثون باللغة العربية، حيث قام المستوطنون بشتمهما ثم ضربوا مصالحة بالحديد ما تسبب بفقدانه الوعي، إلى جانب مهاجمة صديقه بالحجارة.

وأوضح مصالحة أن المستوطنين هربوا فورًا بعد فقدانه الوعي، وأن صديقه اتصل فورًا بالإسعاف، حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة له والتي كشفت عن تعرضه لكسور في الوجه، وجروح في الشفاه.

وعقب مصالحة على الحادثة واصفًا إياها بالعنصرية، مضيفًا، "تضايقوا عندما سمعونا نتحدث باللغة العربية.. لو كنا نتحدث العبرية لما تعرضوا لنا.. هذا تصرف عنصري جدًا".

ولفت مصالحة في حديثه مع الجرمق إلى أن المستوطنين كانوا يتربصون للفلسطينيين، وتابع، "سمعت أنهم تعرضوا لشاب عربي آخر لكنه تمكن من الهرب قبل أن يتعرض للأذى.. كانوا يحملون حديد ويتحرشون بالمواطنين العرب".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر