"أم الفحم أقوى بوحدتها"..تظاهرة حاشدة ضد الجريمة وتواطؤ الشرطة الإسرائيلية


  • الجمعة 29 أكتوبر ,2021
"أم الفحم أقوى بوحدتها"..تظاهرة حاشدة ضد الجريمة وتواطؤ الشرطة الإسرائيلية

تظاهر فلسطينيون في مدينة أم الفحم ظهر اليوم الجمعة أمام مركز الشرطة الإسرائيلية في المدينة ضد العنف والجريمة المنظمة وضد تواطؤ المؤسسة الإسرائيلية مع عصابات الإجرام في جمعة الغضب الـ14 تحت شعار "أم الفحم أقوى بوحدتها" استكمالًا لتظاهرات أهالي المدينة ضد الجريمة المنظمة بدعوة من الحراك الفحماوي الموحد.

وصلّى المتظاهرون صلاة الجمعة في ساحة بالمدينة ثم انطلقوا بتظاهرة حاشدة باتجاه مركز الشركة الإسرائيلية في المدينة، رافعين الأعلام الفلسطينية، ومرتدين الكوفيات، كما أطلقوا البالونات السوداء بعدد ضحايا العنف والجريمة في المجتمع الفلسطيني خلال عام 2021 حتى الآن.

وردد المتظاهرون هتافات وطنية ضد الشرطة الإسرائيلية وتواطئها مع عصابات الإجرام، ورصد مراسل الجرمق بعضًا منها، "سد سد المركز سد سد..لا بصد ولا برد، والشرطة برا برا وأم الفحم عاشت حرة".

وكان الحراك الفحماوي الموحد قد دعا لمسيرة الغضب الـ14 استكمالًا لتظاهرات أهالي أم الفحم ضد العنف والجريمة المنظمة وتواطؤ الشرطة الإسرائيلية مع عصابات الإجرام خاصة بعد تزايد عدد حالات القتل في الآونة الأخيرة بأم الفحم خاصة والأراضي المحتلة عام 48 عامة.

وبدأت التظاهرات ضد آفة العنف والجريمة في أم الفحم مع بداية عام 2021 عندما أكد الحراك الفحماوي الموحد أن الشرطة الإسرائيلية أصل الورطة، وأعلن عن حراكه المستمر ضد تفشي الجرائم في المجتمع الفلسطيني.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر