فيديو..قافلة مركبات تعطل حركة السير في "إسرائيل" احتجاجًا على تفشي الجريمة


  • الخميس 28 أكتوبر ,2021
فيديو..قافلة مركبات تعطل حركة السير في "إسرائيل" احتجاجًا على تفشي الجريمة

انطقلت قافلة  المركبات التي أعلنت عنها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية صباح اليوم الخميس من مفرق كفر قرع باتجاه "تل أبيب" ومفرق أيالون احتجاجًا على تفشي آفة العنف والجريمة في المجتمع الفلسطيني، بحضور عدد من أعضاء الكنيست الفلسطينيين وأهالي بعض الضحايا الذين قُتلوا بجرائم منظمة.

وأغلقت المركبات شارع 6 باتجاه مدينة "تل أبيب" ومفرق أيالون، وقال النائب أيمن عودة إن حياة "إسرائيل" ممنوع أن تظل طبيعية طالما حياة الفلسطيني في أراضي الـ48 ليست طبيعية.

وأكد مراسل الجرمق الإخباري على أن شللًا أصاب حركة السير في شارع 6 بعد إغلاقه من قبل المركبات المشاركة في التظاهرة رفضًا لتفشي العنف والجريمة وضد تواطؤ الشرطة الإسرائيلية مع عصابات الإجرام.

وقال شقيق أحد المغدورين للجرمق إنه يجب أن تستمر هذه الفعاليات لأن الاستمرارية هي التي تحقق النتائج المطلوبة، لافتًا إلى أنه من الضروري وجود فعاليات ومسيرات كل جمعة لإطلاق صرخة وإعلاء الصوت الفلسطيني بأن دم أبناء الشعب الفلسطيني ليس رخيصًا.

وردد المشاركون في تظاهرة المركبات هتافات ضد آفة العنف والجريمة وضد تفشيها في المجتمع الفلسطيني، ورصد مراسل الجرمق بعضًا منها، "كل الخزي وكل العار للي برضى بالي صار، حرية حرية لشبابنا الحرية".

وقال النائب عن القائمة المشتركة أسامة السعدي إن الجماهير الفلسطينية مستمرة في قافلة المركبات وإغلاق الشوارع الرئيسية في "إسرائيل" لإرسال رسالة للمؤسسة الإسرائيلية أن أبناء الشعب الفلسطيني لن يقبلوا بمعادلة استمرار شلال الدم.

وتابع أن جماهير الشعب الفلسطيني ينتشرون في الشوارع للتأكيد على أنه لن يكون أمن واستقرار في البلدات اليهودية والشوارع الرئيسية ما دام شلال الدم مستمر في المجتمع الفلسطيني.

وشارك بعض أهالي الضحايا الذين قتلوا برصاص العنف والجريمة المنظمة رافعين صور أبنائهم و الأعلام السوداء خلال تظاهرة المركبات تعبيرًا عن غضبهم ورفضهم لتفشي العنف والجريمة في المجتمع الفلسطيني.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر