بعد شاكيد.. لبيد يرفض طلبًا من عباس بلقائه


  • الخميس 7 أكتوبر ,2021
بعد شاكيد.. لبيد يرفض طلبًا من عباس بلقائه

أفادت القناة 12 الإسرائيلية أن مكتب وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد رد على طلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس برفض عقد لقاء بين الطرفين في الفترة الحالية، واستبعد إمكانية عقده قريبًا.

وجاء هذا الموقف من مكتب لبيد ردًا على خبر نشرته القناة 12 الإسرائيلية مساء الأربعاء مفاده أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وجه دعوة عبر وفد حزب "ميرتس" الذي زار المقاطعة لوزير الخارجية الإسرائيلي للقائه، في حين نفى مكتب لبيد وجود مثل هذه الدعوة لكنه أوضح أن "لبيد غير معني لقاء عباس في هذه المرحلة".

وكانت وزيرة الداخلية إييليت شاكيد قد رفضت طلبًا للرئيس عباس بلقائه في المقاطعة بعد دعوة وجهها لها عبر وفد "ميرتس" إذ جاء الرد سريعًا من شاكيد وقالت إنها لن تلتقي به.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن رئيس السلطة الفلسطينية ما يزال ينتظر ردًا وإجابات من وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس الذي التقى به منذ مدة على القضايا التي تم مناقشتها خلال اللقاء الذي جمعهما بالمقاطعة برام الله.

وترجح القناة أن محمود عباس يسعى إلى الاجتماع بوزراء الحكومة الإسرائيلية الحالية حيث يعوّل على استمرار الحكومة لحين تولي يائير لبيد رئاستها إذ يعتقد أن لبيد لديه نوايا للعودة لطاولة المفاوضات.

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
artinacax
الخميس 23 مارس ,2023 رد

This means that other pharmaceutical companies may not sell this substance without permission from the developing company during that time <a href=https://buycialis.lol>cialis from india</a>

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر