هاجموه بالمفكات والعصي والغاز.. 20 إسرائيليًا يُنكلون بشاب فلسطيني من جلجولية


  • الجمعة 1 أكتوبر ,2021
هاجموه بالمفكات والعصي والغاز.. 20 إسرائيليًا يُنكلون بشاب فلسطيني من جلجولية

تعرّض شاب فلسطيني (33 عامًا) من جلجولية أمس للاعتداء من قبل إسرائيليين يهود أثناء تواجده على شط "جفعات أولجا" في مدينة الخضيرة، ما أدى لإصابته بجروح في رأسه وقدميه وظهره.

ويقول الشاب نديم شتيوي للجرمق إنه تعرّض للاعتداء من قبل 20 مستوطنًا أثناء تنزهه قرب أحد الشواطئ في مدينة الخضيرة، وعندما توجه لمركبته مغادرًا المكان هجم عليه ما يقارب الـ20 مستوطنًا يحملون الحجارة والعصي و"المفكات".

ويتابع شتيوي في حديثٍ للجرمق أن المستوطنين بدأوا بضربه ورش الغاز على وجهه، لافتًا إلى أنه هرب باتجاه التجمعات والكاميرات ولكنهم لحقوا به وأكملوا ضربه بالأدوات الحادة.

ويلفت إلى أن أحدهم قام بسرقة هاتفه وما يقارب 1000 شيكل من محفظته بالإضافة لسرقة مفتاح سيارته، لكنه استطاع الهرب منهم واستعادة متعلقاته التي سرقوها، مضيفًا أنه بعد ذلك توجه لسيارته كي يهرب لأنها الطريقة الوحيدة للنجاة لكنهم لحقوا به مرة أخرى وقاموا بتكسير سيارته فوق رأسه.

ويقول إن الاعتداء تسبب له بورم في عينيه وآلام في رقبته، بالإضافة إلى تورم في قدميه بعد أن تلقى ضربات من "المفكات" على كامل أنحاء جسده، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع المشي أو الحركة أو الخروج من المنزل.

وأردف نديم شتيوي من جلجولية أن الاعتداء الذي حدث معه خطير وربما لو حدث مع شخص آخر لفارق الحياة فورًا بسبب فظاعة ما حدث.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر