ناشط في الحراك الموحد: سنحتج في أم الفحم رفضًا لزيارة بينيت


  • الخميس 30 سبتمبر ,2021
ناشط في الحراك الموحد: سنحتج في أم الفحم رفضًا لزيارة بينيت

دعا المحامي والناشط السياسي أحمد خلفية الأهالي في مدينة أم الفحم للتواجد غدًا الجمعة أمام عيادة صندوق المرضى "كلاليت" للاحتجاج على زيارة رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينيت للمدينة غدًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وقال الناشط في الحراك الفحماوي الموحد أحمد خليفة في حديثٍ مع الجرمق إن بينيت اختار هذا التاريخ وهو تاريخ ذكرى هبة الأقصى والقدس لزيارة أم الفحم ظنًا منه أن مدينة أن الفحم نست أو غفرت، وتابع، "نحن لا ننسى ولا نغفر.. هذه الزيارة استفزازية ومقصودة لرش ملح على جراحنا.. أم الفحم ستبقى قلعة شامخة وطنية وليست المدينة التي تمر مرور الكرام على زيارة استفزازية مثل هذه تحديدًا في مثل هذه الذكرى التي يحيها أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده".

وأكد خليفة على ضرورة أن يتواجد شباب وأهالي أم الفحم للتظاهر ضد زيارة بينيت، ليقولوا له إنه شخصية غير مرغوب فيها في المدينة وتحديدًا في ذكرى قتل حكومته لشباب فلسطين الذين خرجوا للدفاع عن المسجد الأقصى.

وأضاف، "لا تستطيع إسرائيل إلا أن تفكر بعقلية المستعمر.. هي لا تعرف حرمة لبلد أو لأحد.. نحن في أيام ذكرى هبة الأقصى التي قدم فيها أبناء شعبنا آلاف الشهداء بسبب دفاعهم عن أراضيهم.. ومدينة أم الفحم قدمت 3 شهداء انضموا لكوكبة شهداء شعبهم دفاعًا عن المقدسات في الوطن.. ومن هنا نقول لبينيت لا أهلًا ولا سهلًا بك".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر