السلطات الإسرائيلية تنقل الشيخ صلاح لعيادة سجن رامون


  • الخميس 23 سبتمبر ,2021
  • 504 مشاهدة
السلطات الإسرائيلية تنقل الشيخ صلاح لعيادة سجن رامون

نقلت السلطات الإسرائيلية الشيخ رائد صلاح فجر اليوم الخميس لعيادة سجن رامون بعد أن شعر بآلام في الرأس، ثم أعادته بعد ساعات إلى زنزانته في العزل الإنفرادي الذي يقبع فيه منذ عام على خلفية ملف الثوابت.

وقال المحامي خالد زبارقة للجرمق إن السلطات الإسرائيلية نقلت فجر اليوم الشيخ رائد صلاح إلى العيادة في سجن رامون بعد أن شعر بآلام برأسه وأجرت له فحوصات لعدة ساعات وحقنته بمحلول ثم أعادته بعد ذلك إلى العزل الإنفرادي الذي يقبع فيه منذ عام.

وتابع زبارقة أن الشيخ صلاح بحاجة لرعاية صحية خاصة كونه يبلغ من العُمر 63 عامًا ولا يعقل أن يظلّ في العزل الإنفرادي أكثر من ذلك فهو بحاجة لمن يرعاه في حال ساءت حالته الصحية في السجن.

وأكد زبارقة أن طاقم الدفاع يعمل جاهدًا لتقديم طلب لزيارة الشيخ رائد صلاح والاطلاع على حالته الصحية بالتفصيل، ولكن حتى الآن لم يتمكن الطاقم من زيارته وما يتوفر عن حالته الصحية بعض المعلومات فقط.

وحمّل المحامي خالد زبارقة السلطات الإسرائيلية أي تدهور يطرأ على صحة الشيخ رائد صلاح نتيجة عزله الإنفرادي لمدة عام، لافتًا إلى أنه بحاجة لأن يتواجد مع أسرى آخرين في السجن خشية حدوث أي طارئ على صحته.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر