عدة جرائم في شارع واحد.. إصابة شاب بعد إطلاق النار عليه في اللد


  • الأحد 19 سبتمبر ,2021
عدة جرائم في شارع واحد.. إصابة شاب بعد إطلاق النار عليه في اللد

أطلق مجهولون الرصاص على الشاب يعقوب عزيز حسونة 33 عامًا من مدينة اللد ظهر اليوم الأحد ما أسفر عن إصابته في قدمه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال الناشط من مدينة اللد حمزة أبو غانم إن حسونة تعرض لإطلاق نار أثناء تواجده في محله الذي يبيع فيه الخضار، وتابع، "يعقوب شاب محترم جدًا.. جميع من يعرفه يحبه.. وكل من يدخل ليشتري الخضار منه يخرج سعيدًا لأنه إنسان ضحوك ويفرح من يدخل إلى محله".

 

وأشار أبو غانم في حديثٍ مع الجرمق إلى أن الشارع الذي تعرضه فيه الشاب حسونة لحادثة إطلاق النار هو ذات الشارع الذي قتل فيه أنس الوحواح، ونفس الشارع الذي جرى فيه إطلاق النار على عبد العزيز قدورة ما أرداه قتيلًا.

وتابع، "شارع الياهو جولومب كان شاهدًا على اعتقال حوالي 257 فلسطينيًا خلال هبة الكرامة في شهر مايو الماضي.. وهو الشارع الذي وقعت فيه المواجهات في الهبة.. كما تعرضت المحلات التجارية في هذا الشارع لإطلاق نار خلال الأسابيع الماضية".

وأكد أبو غانم على أن كل فلسطيني في أراضي48 معرض أن يقتل برصاص الجريمة، لافتًا إلى أن المجتمع الفلسطيني في 48 أصبح غير قادر على السيطرة على جرائم القتل التي تحدث بشكل يومي.

وتشهد أراضي48 تصاعدًا في الجريمة، إذ وصل عدد ضحايا سلاح الجريمة والشرطة الإسرائيلية والمستوطنين إلى 84 فلسطينيًا منذ بداية العام الجاري.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر