دعوات لفعالية ميدانية جديدة تضامنًا مع الشيخ صلاح


  • الأحد 15 أغسطس ,2021
دعوات لفعالية ميدانية جديدة تضامنًا مع الشيخ صلاح

دعت لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية إلى تنظيم يوم صيام وإفطارٍ جماعي يوم الخميس 19 آب أمام سجن ريمون الصحراوي تضامنًا مع الشيخ رائد صلاح والأسرى المضربين عن الطعام.

وقال عضو لجنة الحريات قدري أبو واصل في حديثٍ للجرمق إن يوم الصيام والإفطار الجماعي هو ضمن برنامج مستمر في دعم الشيخ رائد صلاح الذي بدأ بأداء صلاة الجمعة الماضية أمام سجن ريمون، ومستمر بالتواجد يوم الخميس القادم أمام السجن.

وتابع أن هذه الفعالية بعد يوم من جلسة المحكمة المقررة للشيخ رائد صلاح يوم الأربعاء مؤكدًا على ضرورة مشاركة المتضامنين مع الشيخ وتواجدهم أمام المحكمة بالتزامن مع عقدها.

وأكد على أن لجنة الحريات مستمرة بالفعاليات المساندة والداعمة للشيخ رائد صلاح رفضًا لعزله الإنفرادي ورفضًُا لانتهاكات مصلحة السجون بحقه وبحق الأسرى كافة.

وأشار إلى أن التهم الموجهة للشيخ باطلة فتتم محاسبته على قضية الثوابت الوطنية والدينية والعقيدة، متابعًا أن قضية الشيخ رائد صلاح هي قضية كل فلسطيني.

من الجدير بذكره أن حافلات توجهت من مناطق مختلفة في الـ48 يوم الجمعة الماضي لأداء الصلاة أمام سجن ريمون الصحراوي بعد قطع مئات الكيلومترات للوصول إلى السجن.

ورفع المشاركون فيها شعارات داعمة للشيخ رائد صلاح وللأسرى، منها “عزمك أقوى من زنازينهم”، و”في ظلمة سجنك تتسابق الأنوار”.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر