أبناء البلد: بيان باسم فتح يهدد عضو مكتبنا السياسي رجا اغبارية


  • الجمعة 2 يوليو ,2021
أبناء البلد: بيان باسم فتح يهدد عضو مكتبنا السياسي رجا اغبارية

استنكرت حركة أبناء البلد تهديد عضو مكتبها السياسي رجا اغبارية في بيانٍ قالت إنه متداول بمحافظة نابلس وموقّع باسم حركة "فتح"، وذلك على إثر انتقاده للسلطة الفلسطينية واغتيال للناشط السياسي نزار بنات خلال كلمة ألقاها في تأبين الشهيد نادر العفوري.

وقالت حركة أبناء البلد في بيانٍ لها إن مجموعة تطلق على نفسها "رابطة محاربي الثورة القدامى" هددت القيادي رجا اغبارية بعد “انتقاده سلطة عباس لاغتيال الشهيد نزار بنات" حسب وصف الحركة.

 وحذرت الحركة من خطورة البيان حيث اعتبرته تهديدًا علنيًا وصريحًا لأبناء البلد ولعضو فيها، إذ تضمن تحذير من دخول اغبارية محافظة نابلس مرة أخرى وفي حال فعل سيتم معاقبته، بحسب بيان التهديد.

وقالت الحركة إن هذا البيان المتداول خطير كبيانات "فتح" التي تهدد خصومها السياسيين من حيث المضمون وطريقة النشر، وتضيف الحركة أن "فتح" تتعمد عدم إصدار بيان فيه أختام وتواقيع رسمية لمنحها فرصة التنصل منه في حال تعرضت للمساءلة والمحاسبة.

وأكدت أبناء البلد في بيانها أن "الكلمة التي ألقاها القيادي اغبارية وتطرق فيها لجريمة اغتيال نزار بنات ودور السلطة الفلسطينية تمثل خطاب حركة أبناء البلد التي تجاهر به أينما كانت في الأراضي الفلسطينية".

وتابعت الحركة،"لن نبدّل موقفنا كما يفعل من يتغنون ببطولات الماضي التي داستها بساطير دايتون والتنسيق الأمني والتخابر مع إسرائيل لتصفية أي مقاومة في الضفة".

وحذرت الحركة من المساس بالقيادي اغبارية وطالبت الجهات المعنية بتقديم توضيح لأن البيان المذكور يتطاول على حركة أبناء البلد وهو ما تعتبره تهديدًا لجميع الأعضاء فيها وليس فقط بالقيادي اغبارية مشيرةً أن على أصحاب البيان المتداول تقديم اعتذار والتراجع عما جاء فيه.

وأضافت، "إن بيان كهذا يُسيء لأبناء البلد ويُغرق السلطة الفلسطينية ومصدّري البيان في وحل مواقفهم ويؤلب الرأي العام عليهم الذي لا يزال يتفاعل ويتصاعد إثر جريمة اغتيال نزار بنات".

وأرسلت أبناء البلد للجرمق نسخة من البيان المتداول باسم "رابطة محاربي الثورة القدامي" جاء فيه، "إننا في رابطة مقاتلي الثورة الفلسطينية القدامى نشجب ونستنكر ما حدث من قبل هذا العميل الذي أراد الفتنة بين أبناء شعبنا وله ولحركته سابقة في الحراك برام الله ودس عناصره العميلة لعمل المشاكل أثناء الحراك برام الله... ونتوعد هذا العميل إذا دخل نابلس سينال العقاب الذي يستحق".

وجاء في بيان "رابطة مقاتلي الثورة الفلسطينية القدامى" أن اغبارية في سياق كلامه اعتدى على فتح وعلى الأجهزة الأمنية وعلى السلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس.
. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
Raymondquept
الخميس 16 نوفمبر ,2023 رد

Hi,Moderator, Hello, I'm a first-time visitor and I'm impressed! Мы предлагаем вам зайти на маркетплейс MEGA, просто перейдя по активной ссылке <a href="https://xn--mga-sb-ph8b.com">мега сб</a>. Здесь вы сможете быстро и безопасно покупать различные товары или даже начать продавать свои собственные. MEGA работает в качестве посредника, предоставляя площадку в формате доски объявлений или маркетплейса. Таким образом, у вас появится возможность находиться в комфортной среде для покупок или продажи позиций. - <a href=https://xn--meg-sb-yoc.com>mega ссылка</a> - <a href=https://xn--mg-8ma3631a.com>ссылка на мега тор</a> - <a href=https://xn--meg-sb-yoc.com>мега ссылка</a> - <a href=https://xn--mg-g5sse.com>mega магазин</a> KTHH2188NIKI66!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر