ضربوا زوجته الحامل بالشهر التاسع وكسروا أسنان شقيقه وحاولوا تحميله المسؤولية


  • السبت 5 يونيو ,2021
ضربوا زوجته الحامل بالشهر التاسع وكسروا أسنان شقيقه وحاولوا تحميله المسؤولية

اعتدت مجموعة من المستوطنين يوم الأربعاء 12/5/2021 على حي سكني في مدينة الرملة واقتحمت عدد من المنازل واعتدت بالضرب على أهالي الحي.

ويقول أمير أبو غانم زوج أميرة أبو غانم إن مجموعة من المستوطنين اقتحموا الحي الذي يسكن فيه وزوجته في مدينة الرملة وبدأوا يتكسير السيارات والتهجم على المنازل.

ويتابع أبو غانم في حديثه مع الجرمق قائلًا إن المستوطنين كانوا بحماية عناصر من الشرطة “الإسرائيلية” وإنهم اقتحموا منزله وحدثت بينه وبين المستوطنين مشادة كلامية وصلت للضرب.

ويضيف أبو غانم أن المستوطنين بدأوا يضربون من كان بالمنزل وهم أمير وزوجته وشقيقه شادي.

ويسرد موضحًا أن المستوطنين اعتدوا على شقيقه وكسروا له 14 سنًا.

وينابع منوهًا أن المستوطنين ضربوا زوجته أميرة الحامل في شهرها التاسع ما تسبب بصعوبة تنفس لديها، واضطرها للوالدة في ذلك اليوم بعملية قيصرية.

ويشير أمير إلى أن زوجته تعاني من نزيف برأسها حتى اليوم جراء تعرضها لضربة بسلاح مستوطن على رأسها.

ويلفت أبو غانم إلى أن عناصر الشرطة سرقت DVR التابع لكاميرات المراقبة حتى لا يكون لديه وزوجته وشقيقه دليل على ما تعرضوا له من اعتداء المستوطنين تلك الليلة.

ويقول أمير في حديثٍ مع الجرمق إن"الإعلام الإسرائيلي حاول التعتيم على القصة، نشرت صحيفة هآرتس والقناة العبري11 في حيثيات الخبر أنني ضربت زوجتي وأنها دخلت المستشفى على هذه الخلفية".

وأكد النائب في الكنيست سامي أبو شحادة خلال زيارته لمنزل العائلة أن الإعلام نشر تفاصيل مغايرة للحقيقة، تتحدث عن اعتداء عربي على سيدة “إسرائيلية”.

وتابع أن الإعلام لم ينشر تفاصيل الحقيقة، “عندما توجهت القناة الأولى والثانية للمستشفى لتغطية الحدث، وتأكدوا أن من تعرضت للاعتداء فلسطينية، لم يكملوا تغطية الحدث”.

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر