تضمنت تهمة "القتل في ظروف خطيرة"..تقديم لائحة اتهام ضد قاتل زوجته من شفاعمرو

قدمت النيابة الع


  • الاثنين 1 أبريل ,2024
تضمنت تهمة "القتل في ظروف خطيرة"..تقديم لائحة اتهام ضد قاتل زوجته من شفاعمرو
مكان الجريمة (اعبلين)

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية إلى المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد ناصر عرابي 59 عاما من مدينة شفاعمرو نسبت إليه تهمة قتل زوجته أمل خطيب (54 عاما)، يوم 3 آذار/ مارس 2024، طعنا بالسكين في قرية عبلين.

ووجهت النيابة للزوج تهمة "القتل في ظروف خطيرة، والتهديد والاعتداء".

وجاء في لائحة الاتهام أنه "في إحدى المناسبات، غادرت المرحومة المنزل لمدة شهرين تقريبًا، لكنها عادت للعيش معه بناءً على طلب المتهم. وإزاء ما سبق ونظراً للخلافات المستمرة والعلاقات الصعبة بينهما، قررت المرحومة الانتقال للعيش في شقة مستأجرة. وغضب المتهم ولم تقبل ترك المرحومة وحاول عدة مرات إقناع المرحومة بالعودة عن قرارها، إلا أن المرحومة رفضت طلباته وتوقفت في النهاية عن الرد على مكالماته الهاتفية. وفي هذه المرحلة، بدأ المتهم في تهديد بناتهما بأنه سيقتل المرحومة، بل إنه في إحدى المرات قال لإحدى الفتيات إنه سيضربها في السيارة ويقتلها".

وأضافت النيابة في لائحة الاتهام أنه "قبل أشهر قررت المرحومة بيع المنزل المشترك لتحصل على حصتها من قيمته، وهو ما أثار غضب المتهم. وعلى ضوء ذلك، قبل حوالي شهر كان المتهم ينتظر في سيارته بالقرب من منزل المرحومة. وعندما خرجت المرحومة من منزلها بسيارتها، اندفع المتهم نحوها وتعمد الاصطدام بسيارة المرحومة. وبسبب قوة الاصطدام، تم طُرحت الضحية جانبا واستلقت على المقعد الأمامي للسيارة. ثم اقترب المتهم من سيارة المرحومة وطعنها في كافة أنحاء جسدها ولاذ بالفرار. ونتيجة لأفعاله ماتت على الفور في المكان".

وأرفقت النيابة بلائحة الاتهام طلبا للمحكمة بتمديد اعتقال الزوج القاتل لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر