فلسطينيون بأراضي48: هذه رسالتنا من تظاهرة مجد الكروم لأبنا شعبنا في غزة

مجد الكروم


  • السبت 23 مارس ,2024
فلسطينيون بأراضي48: هذه رسالتنا من تظاهرة مجد الكروم لأبنا شعبنا في غزة
مجد الكروم

قال النائب يوسف العطاونة إن رسالة التظاهرة القطرية التي انطلقت اليوم في مجد الكروم إسنادًا للأهالي في قطاع غزة، هي أن الشعب الفلسطيني شعب واحد.

 

وأضاف في حديثٍ خاص مع الجرمق، "من هنا رسالتنا واضحة، هذه رسالة باسم 2 مليون فلسطيني في الداخل، نقول أننا شعب واحد".

 

وتابع، "رسالتنا للأخوة في غزة والضفة هي أننا شعب واحد وأصحاب قضية واحدة، حرب الإبادة على غزة وعلى شعبنا يجب أن تتوقف".

 

وأردف، "ما تقوم به إسرائيل في غزة هي حرب إبادة وعلى أحرار العالم جميعًا أن يقفوا ضد هذه الحرب، ما يحدث يجب أن نتصدى له وما نقوم به في مجد الكروم هو أقل ما نقوم به تجاه أهلنا في غزة والضفة الغربية".

وقال إمام مسجد النور في البعنة الشيخ نور الياقين بدران: "هذه رسالة إلى العالم كله بأسره، رسالة إلى الإنسانية التي ينادي بها هذا العالم والذي ينادي بالحرية والعدالة".

 

وتابع، "أهلنا في غزة إفطارهم وطعامهم في صيامهم ملطخ بالدماء وهذا الأمر يشاهده كل العالم، رسالة لعالمنا العربي والإسلامي بألا يقفوا مكتوفي الأيدي يجب أن يتكاتفوا ضد آلة الحرب، هذه الحرب ظالمة ومجرمة".

وانطلق ظهر اليوم السبت حشد من الفلسطينيين للمشاركة في تظاهرة قطرية في مدينة مجد الكروم دعمًا وإسنادًا لقطاع غزة.

ورفع المتظاهرون مجموعة من اللافتات والشعارات المنددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وأبرزها: "أوقفوا الحرب"، "لا للاحتلال والحصار".

وتأتي هذه التظاهرة بدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، والتي أكدت عبر دعوتها على ضرورة الحشد لإسناد القطاع الذي يتعرض لعدوان إسرائيل منذ الـ 7 من أكتوبر.

ويستمر العدوان الإسرائيلي والاجتياح للقطاع منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي، ما تسبب بارتقاء ما يقارب 32 ألف فلسطيني، وإصابة عشرات الآلاف.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر