التجمع: اقتحام مستشفى الشفاء محاولة للتغطية على فشل إسرائيل

التجمع


  • الاثنين 18 مارس ,2024
التجمع: اقتحام مستشفى الشفاء محاولة للتغطية على فشل إسرائيل
أرشيفية

أدان التجمع الوطني الديمقراطي اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، حيث دعا لوقف حرب الإبادة في قطاع غزة.

وأضاف التجمع في بيان له، "اعتبر التجمع أن اقتحام قوات الاحتلال مجمع الشفاء الطبي هو نتاج للعقلية الدموية الإسرائيلية ومحاولة للتغطية على فشلها في تحقيق ما أسمته أهداف الحرب من أكثر من 5 أشهر، ويأتي ضمن سلسلة البحث اليائس عن صورة انتصار على دماء المرضى والضعفاء كما فعلت في كل المجازر التي ترتكبها منذ السابع من أكتوبر، والتي راح ضحيتها أكثر من 31 ألف فلسطيني معظمهم من الأطفال والنساء".

وتابع البيان، "لا يمكن شرعنة اقتحام مجمع طبي واستهداف المرضى والعاملين فيه تحت أي ذريعة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تقتحم فيها قوات الاحتلال مجمع الشفاء ولم تجد شيئًا هناك يبرر وحشيتها ودمويتها".

وأردف، "حتى اليوم لا توجد أي نتيجة للتعنت والتخبط الإسرائيلي سوى المزيد من الدم الفلسطيني، ويجب أن يتوقف هذا على الفور وأن يقدم كل المجرمين للمحاكمة، من أصغر جندي أطلق النار وصولًا إلى من يلقي الأوامر من المستوى العسكري أو السياسي". 

وقال البيان، "بات لزاما على صناع القرار في إسرائيل الاقتناع أن عقلية الحلول العسكرية والحروب والدمار  والقتل التي فشلت في الماضي ستفشل أيضا آلان. وأنه لن يتحقق أمن أو استقرار دون إنهاء الاحتلال والاعتراف بالحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني. كما شدد التجمع على أن وحدة شعبنا ستكون السد المنيع في وجه المخططات الإسرائيلية وغيرها والتي ستتحطم على صخرة صمود شعبنا ووحدته الوطنية".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر