اللجنة الشعبية في كفرقاسم تستنكر جريمة قتل عكرمة عيسى وتصفه بالاعتداء الغاشم


  • الأربعاء 7 فبراير ,2024
اللجنة الشعبية في كفرقاسم تستنكر جريمة قتل عكرمة عيسى وتصفه بالاعتداء الغاشم
عكرمة عيسى

قالت اللجنة الشعبية في مدينة كفرقاسم، إنّ، "ما حدث فجر اليوم من قتل رجل كلّ ذنبه أنّه قام ليؤدي صلاة الفجر في المسجد كعادته في كل صباح، حيث أصابت رصاصات الغدر والإجرام الشاب عكرمة أحمد عيسى رحمه الله واخترقت جسده الطاهر وأردته قتيلًا، ما هو إلّا جريمة قتل نكراء واعتداء غاشم ومجرم وجبان".

وتابعت، إنّ، "هذه الرصاصات الغادرة التي استهدفت قتل الشاب عكرمة أحمد عيسى رحمه الله إنّما استهدفت كفر قاسم برمتها وأرادت إيقاع الفتنة بين أهل البلد الواحد".

وأضافت، إنّ، "كفر قاسم يشهد لها القاصي والداني بما تنعم فيه من نعمة الأمن لجميع أبنائها قاطبة، لكن يبدو أنّ هذا لا يروق لبعض الزعران الرعن الّذين يبغون الفساد في الأرض".

وأردفت، "مقابل هذه الجريمة النكراء لا يكفي الاستنكار والشجب فقط، بل علينا جميعًا التكاتف والتعاضد ونبذ الشحناء والبغضاء وردع الإشاعات والفتن والقيل والقال حتّى تنقشع الغمّة وتظهر الحقيقة ويُقبض على الجناة القتلة المجرمين".

وأضافت، "نطالب شرطة إسرائيل وبقوّة أن تضع على رأس سلّم أولويّاتها القبض على المجرمين القتلة لوأد الفتنة والحدّ من تدهور الأوضاع إلى حالة لا تحمد عقباها".

وقالت، إن، "كلّ من وقف وراء هذه الجريمة النكراء سيدفع ثمنًا باهظًا اجتماعيًّا وعرفيًا وقانونيًّا، ومن تثبت إدانته بارتكاب هذه الجريمة سيحاسب قانونيًّا واجتماعيًّا وسيُنبذ إلى أبد الدهر".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر