تمديد اعتقال أشقاء المتهم بعملية حيفا حتى الخميس

طمرة


  • الثلاثاء 30 يناير ,2024
تمديد اعتقال أشقاء المتهم بعملية حيفا حتى الخميس
وسيم أبو الهيجاء

قال محامي أشقاء الشاب وسيم أبو الهيجاء من طمرة، والمتهم بعملية حيفا إن المحكمة الإسرائيلية قررت تمديد اعتقال الشقيقين حتى يوم الخميس القادم.

وقال المحامي حسين مناع في حديثٍ خاص مع الجرمق إن المحكمة أصدرت حكمًا بتمديد اعتقال الشقيقين، أحدهما قاصر، والآخر يبلغ من العمر 20 عامًا حتى يوم الخميس القادم، لافتًا إلى النيابة الإسرائيلية طلبت تمديد اعتقالهما لـ 7 أيام، إلا أن المحكمة قررت في النهاية تمديد الاعتقال حتى الخميس.

وأفادت مراسلة الجرمق الإخباري بأنه سيتم تشييع جثمان الشاب وسيم أبو الهيجا في ساعات متأخرة من اليوم، بتواجد لأفراد من الشرطة الإسرائيلية.

وذكرت مراسلة الجرمق أن السلطات الإسرائيلية اشترطت حضور عدد قليل جدًا بالتشييع، وهو 6 أشخاص فقط، مع تواجد الشرطة الإسرائيلية.

وأمس، أفادت مراسلة الجرمق الإخباري أن الشرطة اقتحمت منزل العائلة بين الساعة الـ 11:30- 12 ظهرًا، وعملت على تفتيش المنزل بشكل دقيق.

وأشارت مراسل الجرمق الإخباري إلى أن الشرطة الإسرائيلي عملت على تحطيم ممتلكات في المنزل، ولاحقًا اقتحمت منزل عم الشاب وسيم.

وذكرت أن الشرطة الإسرائيلية حاصرت الحي الذي يسكن فيه وسيم، لعدة ساعات متواصلة، ومنعت الخروج من الحي، أو الدخول إليه، حتى لسكان الحي.

وأوضحت مراسلة الجرمق أن الشرطة الإسرائيلية اقتادت والد الشاب وسيم إلى التحقيق فور وصوله إلى منزله من عمله، ولاحقًا اقتادت شقيقه ووالدته أيضًا إلى التحقيق.

ولفتت إلى أن العائلة أفادت بأنهم لا يزالون في التحقيق حتى الآن، ولم يردهم أي أخبار بشأن من تم اقتيادهم للتحقيق حتى اللحظة، ولا يملكون أي معلومات مؤكدة بشأن مصير ابنهم.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر