المئات مهددين "نتنياهو": لن نكون مهذبين حتى إعادة جميع المحتجزين من غزة

ترجمات


  • السبت 20 يناير ,2024
المئات مهددين "نتنياهو": لن نكون مهذبين حتى إعادة جميع المحتجزين من غزة
من التظاهرة أمام منزل "نتنياهو"

ترجمة خاصة| تظاهر إسرائيليون وقصوا ليلة كاملة أمام منزل رئيس الحكومة الإسرائيلية "بنيامين نتنياهو" للمطالبة بإعادة المحتجزين الإسرائيلين عبر إجراء صفقة جديدة.

وبحسب ما نقله موقع "واينت" قال: "صرخ أهالي المحتجزين في الخيام أمام منزل نتنياهو، وقالوا: كل يوم يُقتل محتجز آخر، لن نكون مؤدبين بعد الآن".

وتابع الموقع الإسرائيلي، "أمضوا الليلة أمام منزل رئيس الوزراء، وقال والد تال شوهام: خذوا أحد العروض وأطلقوا سراح جميع المحتجزين الـ 136 على الفور، هناك اتفاق مطروح على الطاولة، يجب إطلاق سراحهم".

وأضاف، بعد قضاء الليل في أكياس النوم والخيام بالقرب من منزل عائلة نتنياهو، تصرخ عائلات المحتجزين من أجل إطلاق سراحهم مقابل صفقة جديدة، وفي أسرع وقت ممكنة.

وقال الموقع: "توجه المئات ملوحين بصور المحتجزين الـ136 الذين تحتجزهم حماس في غزة منذ 106 أيام. وقال والده جلعاد كورنجولد هذا الصباح: "لقد أمضينا الليل هنا ونواصل الاحتجاج والمطالبة من رئيس الوزراء - خذ أحد المقترحات وقم فورًا بإخراج جميع المحتجزين البالغ عددهم 136 من غزة".

وتابع، "لقد أصبح الأمر الآن إلزاميًا لإعادتهم، يجب على بيبي أن يتخذ قرارًا، لن نكون أكثر تهذيبًا، إذا استمر الأمر على هذا النحو فلن يكون هناك أحد لإحضاره على الإطلاق".

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
عمر
الأحد 21 يناير ,2024 رد

أود أن أشير ان كفير بيباس هو أصغر المختطفن على يد دواعش غزه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر