الإعلان عن مقتل جنديين إسرائيليين خلال الاشتباكات البرية في غزة


  • الثلاثاء 26 ديسمبر ,2023
الإعلان عن مقتل جنديين إسرائيليين خلال الاشتباكات البرية في غزة
توضيحية

أعلن المتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي عن مقتل جنديين إسرائيليين اثنين خلال المعارك البرية الدائرة في قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى 489 قتيلًا.

ووفقًا لقناة كان العبرية فإن المساعد احتياط يوسف غيترتز 25 عامًا من سكان "تل أبيب" قتل بصاروخ مضاد للدبابات، والقتيل الثاني وفقًا للجيش هو الرقيب أول احتياط اليشع يونتان لوبير، 24 عامًا من سكان مستوطنة يتسهار.

وأمس الإثنين، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن 17 إسرائيليًا قتلوا جراء الاشتباكات في قطاع غزة بين يومي الجمعة والأحد فقط.

 وأعلن مستشفى سوروكا مساء الإثنين عن وصول 18 جنديًا مصابًا من غزة خلال اليوم الماضي وصفت حالة أحدهم على أنها خطرة.

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن مقتل جنديين من الجيش الإسرائيلي سقطا في شمال قطاع غزة وهما، "المساعد أول احتياط نيتاي مايزليس البالغ 30 عاما من ريحوفوت، والرقيب راني تامير البالغ من العمر 20 عاما من سكان غاني عام".

والأحد أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل 15 جنديًا إسرائيليًا خلال 24 ساعة ليصل عدد القتلى الجنود الإسرائيليين منذ بدء الحرب إلى 489 قتيلًا وفقًا للموقع الإلكتروني للجيش الإسرائيلي.

وبلغ عدد الجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي منذ بدء الحرب على غزة 1998 وفقًا لبيانات الجيش الإسرائيلي و817 مصابًا منذ بدء الحرب البرية في قطاع غزة.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر