مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بجرائم إطلاق نار بأراضي48

الجريمة 2023


  • الأحد 1 أكتوبر ,2023
مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بجرائم إطلاق نار بأراضي48
القتيل عبدالله كوزلي

لقي رجل خمسيني مصرعه مساء السبت في جريمة إطلاق نار وقعت في جريمة إطلاق نار وقعت في عرب الخوالد قرب مدينة شفاعمرو، وأصيب آخرون بجرائم إطلاق نار وقعت بمناطق متفرقة بأراضي48.

وذكرت مصادر محلية أن ضحية جريمة القتل في عرب الخوالد هو عبدالله كوزلي ويبلغ من العمر 50 عامًا، حيث أصيب بالجريمة ذاتها شاب آخر يبلغ من العمر 30 عامًا.

وقال مستشفى "رمبام" في بيان مقتضب إن الطاقم الطبي أقر وفاة أحد المصابين إثر تعرضه لإطلاق نار، بينما وصفت حالة الشاب الآخر بالخطيرة وهو يعاني من ضربة في الرأس.

وأفادت المصادر المحلية بأن القتيل والمصاب نقلا بسيارة إلى مدخل البلدة، ومن هناك جرى نقلهما بسيارتي إسعاف للعلاج المكثف، حيث كان القتيل فاقدًا للوعي ودون نبض وتنفس، بينما المصاب الآخر عانى جروحًا خطيرة.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية بأن المشتبه بالقتل أصيب من جراء اعتدائه على نفسه في الرأس، وأحيل من المكان لتلقي العلاج وهو بحالة خطيرة، وقد جرى ضبط السلاح الذي استخدمه المشتبه في الجريمة.

وفي بلدة جسر الزرقاء، أصيب شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، بجراح وصفت على أنها متوسطة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، أحيل على خلفيتها إلى مستشفى "هيلل يافة" لاستكمال العلاج اللازم.

وأصيب شاب ثلاثيني بجريمة إطلاق نار أخرى في مدينة طمرة، حيث تعرض الشاب لإطلاق نار في القسم السفلي من جسده، ووصفت حالته على أنها متوسطة.

وأصيب شخص آخر بجراح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في جلجولية.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر