التجمع: "هبة الأقصى والقدس هي حصننا لمنع زج شبابنا بالجريمة"

هبة الأقصى والقدس


  • الجمعة 29 سبتمبر ,2023
التجمع: "هبة الأقصى والقدس هي حصننا لمنع زج شبابنا بالجريمة"
شهداء هبة الأقصى والقدس

أكد التجمع الوطني الديمقراطي على ضرورة التمسك بقيّم هبة الأقصى والقدس والتضحية من أجل الوطن والدفاع عن الأراضي الفلسطينية في ظل تفشي الجريمة والعنف في أراضي48.

وأضاف في بيان له، "هبة أكتوبر المجيدة وإرث الشهداء هو الحصن الحصين أمام محاولات زج شبابنا وأبنائنا في مستنقع الجريمة المنظمة والحرب الدموية التي تحصل، تحت تهاون وتواطؤ الشرطة والمؤسسة الإسرائيلية".

وأردف البيان، "ما يحصل الآن هو استمرار لاستهداف مجتمعنا من قبل السلطات الإسرائيلية والقرار المبيت بتفكيك مجتمعنا منذ عام 2000 وحتى يومنا هذا من خلال خطط وأساليب مختلفة تحت إدارة المخابرات والأذرع الأمنية الإسرائيلية".

وتابع، "دعا التجمّع الى أوسع مشاركة في المظاهرة المركزية التي دعت إليها لجنة المتابعة العليا يوم السبت القريب 30.10 تمام الساعة الرابعة والنصف في مدينة سخنين، وفي الزيارة لأضرحة الشهداء في ذات اليوم، وذلك وفاءً لدماء الشهداء وتضحياتهم  ومجابهة الجريمة والمجرمين الذين يعيثون فسادًا بمجتمعنا، وضد تواطؤ وتخاذل الشرطة في هذا الملف".

وختم البيان بالقول: "هبة القدس والاقصى هي محطة مفصلية في تاريخ المجتمع الفلسطيني في الداخل، والتمسك بقيم هذه الهبة وتضحيات الشهداء هو رسالة واضحة لا تقبل التأويل: بأننا جزء من شعبنا الفلسطيني وأصحاب حق على أرضنا ووطنا ونرفض كل من يحاول ان يستهدف مجتمعنا سواء من المؤسسة الإسرائيلية أو المجرمين والقتلة الذين يعيثون فسادًا فيه".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر