منظمات إجرام تهدد النائب عودة.. والأخير يعقب: "التهديدات لن تردعني"

أيمن عودة


  • السبت 26 أغسطس ,2023
منظمات إجرام تهدد النائب عودة.. والأخير يعقب: "التهديدات لن تردعني"
أيمن عودة

تعرض النائب أيمن عودة لتهديدات من منظمات إجرام، على خلفية تصريحاته ونشاطه ضد العنف والجريمة المستفحلة بأراضي48، والتي أودت حتى اللحظة بحياة 146 فلسطينينًا منذ مطلع العام الجاري.

وقال النائب أيمن عودة ردًا على تلك التصريحات: "حياتي ليست أغلى من حياة أبناء شعبي وجوابنا سيكون بالتجنيد للمظاهرة القادمة ضد الجريمة وبقوة أكبر".

وأضاف، "واجبنا جميعًا أن نحارب الإجرام المنظّم، حياتي ليست أغلى من حياة أبناء شعبي وسأستمر بقوة أكبر بالعمل مع أبناء شعبي الشرفاء ضد الجريمة، بمواجهة عصابات الإجرام بكل ما أوتيت وكل تهديد لن يردعني بمواصلة العمل بشكل حثيث ضد عصابات الإجرام المنظّم.".

وأكد عودة في تعقيب وصل موقع الجرمق الإخباري نسخة منه على أن الرد الأمثل على هذه التهديدات، سيكون عبر تجنيد أكبر عدد ممكن في التظاهرات التي يتم تنظيمها ضد العنف والجريمة المستفحلة بأراضي48.

 

اعتبرت الجبهة والحزب الشيوعي التهديد التي تعرض لها النائب أيمن عودة من عصابات إجرام بمثابة تدهور وصفته بأنه خطيرة.

وقالت الجبهة والحزب في بيان لهما: "أصدر الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بيانًا أشارا به إلى خطورة البلاغ الذي قدمه ضابط الكنيست، أمس الجمعة، إلى النائب أيمن عودة، وبحسبه فإن حياة رئيس قائمة الجبهة والعربية للتغيير مهددة بالخطر من قبل منظمات الإجرام لنشاطه الجماهيري ضدها".

وأضاف البيان، "عصابات الإجرام، التي تعربد في المجتمع العربي بضوء أخضر من المؤسسة الحاكمة وأذرعها، تقطع يوما تلو الآخر خطوطًا حمراء جديدة، فبعد ارتكابها جرائم القتل بالجملة وتهديد رؤساء السلطات المحلية، تقوم -في تدهور خطر- بتوجيه رسائل مباشرة بالاعتداء على نائب في الكنيست، إذ لا توجد دولة تحترم نفسها تسمح لوضع يكون فيه أعضاء السلطة التشريعية فيها مهددين دون أن تقضي الدولة بشكل فوري على مصدر هذا الخطر".

وأردف، "المؤسسة الحاكمة تريد المجتمع العربي مفتتًا دون قيادة حقيقية لا قطريًا ولا محليًا، وهذا ما لن نسمح به، ومن هنا فإننا نقف إلى جانب عودة بكل قوة ونقدر نشاطه ومطالبته الجريئة بضرب ضد المنظمات الاجرامية وندعو الجمهور إلى التلاحم بكل النشاطات الاحتجاجية على استفحال العنف والجريمة ورفع صوته من أجل الحق بالحياة الكريمة".

ويستمر الفلسطينيون بأراضي48 بتنظيم تظاهرات ضد استفحال الجريمة، حيث كان آخرها وقفة احتجاجية قرب مفرق بلدة كفرقرع بمنطقة المثلث احتجاجًا على تفشي العنف والجريمة في أراضي48.

وتشهد أراضي48 تصاعدًا بالجريمة، حيث لقي 146 فلسطينيًا مصرعهم بسلاح الجريمة والشرطة الإسرائيلية والمستوطنين منذ مطلع العام الجاري.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر