التجمع: "لا يمكن للاحتلال أن ينال من جنين"

جنين


  • الاثنين 19 يونيو ,2023
التجمع: "لا يمكن للاحتلال أن ينال من جنين"
مخيم جنين

أدان التجمع الوطني الديمقراطي العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين، واعتبرت أن ما حدث في المخيم جريمة لا يجب أن تمر مرور الكرام.

وأضاف في بيان له: "إن هذه الجرائم لا يمكن أن تمرّ مر الكرام على المستويين السياسي والشعبي والدولي. فما تقوم به إسرائيل بشكل يومي ومستمر تجاه الشعب الفلسطيني يحتاج إلى وحدة وطنية على كافة الساحات، وأساسها مجابهة الاحتلال وجرائمه وفضحه أمام المجتمع الدولي، وملاحقة المجرمين والقتلة من قيادات إسرائيل التي تتفاخر بالتحريض على سفك الدماء والقتل في محكمة الجنايات الدولية".

وتابع، "إن الصمت الدولي هو بمثابة إعطاء ضوء أخضر لإسرائيل بالاستمرار بقتل الشعب الفلسطيني وارتكاب المزيد من الجرائم بلا حسيب  ورقيب، واستمرار إعفاء إسرائيل من التزامها بالقوانين والمواثيق الدولية هو تعبير صارخ عن نفاق هذا العالم ودعمه الواضح لإسرائيل وجرائمها".

وختم بالقول: "جنين، التي كانت على مدار تاريخ النضال الشعبي الفلسطيني صخرة صمود ومقاومة، تستمر في مقاومتها وصمودها أمام الاحتلال وجرائمه، ولا يمكن للاحتلال أن ينال منها ومن أهلها مهما ازدادت الجرائم اليومية بحق أهلها الصامدين، كما وسيستمر نضال شعبنا الفلسطيني حتى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر