بلدية أم الفحم تدعو للحشد في خيمة الاعتصام المنددة بالجريمة

أم الفحم


  • السبت 27 مايو ,2023
بلدية أم الفحم تدعو للحشد في خيمة الاعتصام المنددة بالجريمة
(أرشيفية)

دعت بلدية أم الفحم للمشاركة في خيمة الاعتصام التي دعت إليها لجنة  المتابعة العليا للجماهير العربية في القدس أمام مكاتب الحكومة الإسرائيلية، تنديدًا بتواطؤ السلطات الإسرائيلية مع الجريمة المستفحلة بأراضي48.

وأشار البلدية في بيان لها إلى أنها ستوفر سفريات إلى الخيمة يوم الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وقالت البلدية في بيان أصدرته: "تقيم لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في البلاد، الأسبوع القريب، بدءًا من صباح الاثنين 29.5 وحتى مساء الأربعاء 31.5 خيمة اعتصام أمام مباني الحكومة بالقدس احتجاجًا على تفاقم العنف والجريمة في المجتمع العربي".

وأضاف البيان، "يأتي هذا النشاط ضمن حملة واسعة تحت عنوانيّ: نريد الحياة ونحن نتهم، وستفتتح الخيمة في العاشرة من صباح الاثنين القريب، حيث سيتم دعوة وسائل إعلام محلية ودولية وممثلي السفارات المختلفة إلى جانب الجمهور الواسع، للخيمة، للاطلاع على عمق وخطورة ظاهرة العنف والجرائم في المجتمع العربي".

ودعت بلدية أم الفحم أهالي المدينة أن يؤمّوا الخيمة، وعلى وجه الخصوص العائلات الثكلى في المدينة، واللجنة الشعبية، وأعضاء المجلس البلدي، ومديري المدارس المختلفة، ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية، ومجلس الطلاب البلدي للمشاركة، مشيرةً إلى أن البلدية ستنظم سفرًا منظمًا للخيمة وذلك يوم الأربعاء الساعة الواحدة ظهرًا.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر