لاحق زوجته لباب المنزل وطعنها ثم عاد وأجهَز على طفليه..تقديم لائحة اتهام ضد محمد مصاروة من الطيبة


  • الأربعاء 24 مايو ,2023
لاحق زوجته لباب المنزل وطعنها ثم عاد وأجهَز على طفليه..تقديم لائحة اتهام ضد محمد مصاروة من الطيبة
براءة وآدم وأمير مصاروة

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية الإسرائيلية في اللد، اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد محمد مصاروة (32 عامًا) من الطيبة، نسبت إليه تهمة قتل زوجتهِ براءة جابر مصاروة (26 عامًا) وطفليهما أمير وآدم، عمًدا في ظروف خطيرة، فجر يوم 1 أيار/ مايو 2023.

وأرفقت النيابة الإسرائيلية لائحة الاتهام طلبًا لتمديد اعتقال المتهم محمد مصاروة لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده.

وبحسب لائحة الاتهام فإن، "المتهم محمد مصاروة وزوجته براءة طفلان، الأول عمره عامان والثاني عمره نصف عام، وفي إحدى ليالي شهر أيار، استيقظ المتهم محمد مصاروة وقرّر لسبب غير معروف قتل أبناء أسرته".

وجاء في لائحة الاتهام أيضا أنه "لذلك، غادر المتهم غرفة النوم التي كانت تنام فيها زوجته وطفلاهما، وتوجه إلى المطبخ، وأخذ سكينًا، وعندما عاد إلى غرفة النوم، بدأ بطعن زوجته براءة في عنقها. ونتيجة ذلك، استيقظت الزوجة وهربت من غرفة النوم نحو باب مدخل المنزل، لكن محمد طاردها وأمسك بها وألقى بها على الأرض، هجم عليها وهي على الأرض وظهرها ملاصق للأرض وقام بطعنها عدة مرات، على الرغم من محاولتها الدفاع عن نفسها، لكن دون جدوى. وعاد إلى غرفة النوم ووضع طفليهما على فرشة وطعنهما الواحد تلو الآخر ما أسفر عن موتهما".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر