تمديد اعتقال محمد نظير محاجنة من أم الفحم ووالدته للجرمق: لا نعرف سبب الاعتقال

أم الفحم


  • الاثنين 3 أبريل ,2023
تمديد اعتقال محمد نظير محاجنة من أم الفحم ووالدته للجرمق: لا نعرف سبب الاعتقال
أم الفحم

مددت المحكمة المركزية الإسرائيلية في حيفا اعتقال الشاب محمد نظير محاجنة من مدينة أم الفحم حتى يوم الأحد المقبل، وذلك بعد اعتقاله أول أمس عقب اقتحام منزله والعبث بمحتوياته.

وقالت آمال كيلاني والدة الشاب محمد محاجنة للجرمق، "المحكمة الإسرائيلية مددت اعتقال محمد حتى يوم الأحد المقبل، واعتقلته قبل يومين عندما كان نائمًا في المنزل، حيث اقتحمت قوات خاصة الحي، فجّرت أبواب المنزل وقامت باعتقال محمد وشقيقه وصادرت عددًا من الأجهزة الإلكترونية".

وتابعت للجرمق، "في الطريق أطلقت القوات سراح إبني الأصغر وأبقت على محمد رهن الاعتقال، وذلك بعدما قامت القوات بتدمير المنزل والعبث بمحتوياته ومصادرة أجهزة إلكترونية، وتكسير وتخريب الممتلكات". 

وقالت للجرمق، "إبني ممنوع من لقاء محامي حتى يوم الخميس المقبل، والنيابة طالبت باعتقاله 15 يومًا، ولكن المحكمة مددت اعتقاله حتى يوم الأحد، كما أنها ترفض توضيح سبب الاعتقال".

وختمت كيلاني للجرمق أن القوات الإسرائيلية منعتها من رؤية نجلها محمد في قاعة المحكمة وقامت بإخراجها برفقة المحامي.

وأول أمس، اعتقلت قوات خاصة إسرائيلية الشاب محمد نظير محاجنة من مدينة أم الفحم من داخل منزله في حي المحاجنة في مدينة أم الفحم.

وذكرت مصادرمحلية أن قوات معززة من الشرطة الإسرائيلية والوحدات الخاصة اقتحمت حي المحاجنة في أم الفحم، وأغلقت الطرقات المؤدية إليه، ومنعت السكان من التنقل.

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر