إصابة دكتورة من حيفا بعد الاعتداء عليها في حي الشيخ جراح


  • الاثنين 24 مايو ,2021
إصابة دكتورة من حيفا بعد الاعتداء عليها في حي الشيخ جراح

أصيبت الدكتورة في علم النفس بجامعة بيرزيت لينا ميعاري وهي من مدينة حيفا بقنبلة صوت في رأسها أثناء مشاركتها مع عائلتها بوقفة تضامنية في حي الشيخ جراح أول أمس.

وحيّت نقابلة العاملين بجامعة بيرزيت في بيانٍ لها مشاركة الدكتورة ميعاري في الفعاليات الوطنية الدائمة في كل من حيفا والشيخ جراح،.

وفي هذا السياق قال نقيب العاملين في جامعة بيرزيت سامح أبو عواد للجرمق، "إصابة الدكتورة لينا جاءت أثناء مشاركتها مع عائلتها في وقفة تضامنية على إحدى مداخل حي الشيخ جراح، وأصيبت في رأسها، ومن الواضح أنها لم تشعر بحجم الإصابة بالبداية، لكنّ الأمر احتاج دخولها المشفى".

وأكدت نقابلة العاملين في جامعة بيرزيت في بيانها أنها ملتحمة مع أبناء شعبها في أماكن تواجده كافة، في الشيخ جراح وغزة وأراضي الـ48.

وفي ذات السياق استنكرت إدارة جامعة بيرزيت في بيانٍ لها الاعتداء المباشر على الدكتورة لينا ميعاري، كما استنكرت إغلاق حي الشيخ جراح والاعتداء على المتضامنين، "ندين بأشد العبارات مهاجمة المتضامنين مع سكان حي الشيخ جراح، وما يتعرضون له من أذى واعتقال، حيث أصيبت الزميلة لينة ميعاري، الأستاذة بدائرة العلوم الاجتماعية والسلوكية في الجامعة، جراء إطلاق قنبلة صوت عليها من مسافة قريبة أثناء تضامنها مع سكان الحي".

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر