مجلس حورة يكذب ادعاءات الشرطة الإسرائيلية ويعلن الحداد

مجلس حورة


  • السبت 1 أبريل ,2023
مجلس حورة يكذب ادعاءات  الشرطة الإسرائيلية ويعلن الحداد
مجلس حورة

قال مجلس حورة المحلي في النقب إن ادعاءات الشرطة الإسرائيلية حول ملابسات مقتل الدكتور محمد خالد العتيبي برصاص الشرطة قرب المسجد الأقصى يوم أمس هي ادعاءات كاذبة، فيما أعلن المجلس الحداد العام لمدة يومين.

وقال المجلس في بيانه إن الشاب محمد هو طبيب أنهى مؤخرا دراسة الطب في رومانيا، وارتقت روحه إلى بارئها في باحات المسجد الأقصى المبارك، برصاصات غادرة دون ذنب، سوى كونه جاء إلى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين للصلاة والتعبد في ليلة من ليالي رمضان الفضيلة.

وأضاف البيان أن اطلاق النار على الدكتور محمد وهو إنسان أعزل ولا يحمل سوى سجادة الصلاة، هو تعدٍ سافر على المواطنين الابرياء، واعتداء لا مبرر له، ودليل آخر على التوجه العنصري للشرطة الاسرائيلية ضد المواطنين العرب وسهولة الضغط على الزناد عندما يدور الحديث عن مواطن عربي.

وأضاف المجلس أنه وبعد جريمة قتل الدكتور العصيبي فإن المجلس المحلي إدارة وأعضاءً يعلن الحداد الرسمي في البلدة وإغلاق مكاتب المجلس وجميع المؤسسات العامة، لمدة يومين اليوم السبت وغداً الأحد.

ودعى المجلس إلى تشكيل لجنة تحقيق محايدة، تضم طبيباً شرعياً منتدباً من عائلة المغدور، لتقصي حقيقة ما جرى، ومحاسبة من أطلقوا النار على ابن حورة المغدور، وتقديمهم للعدالة على فعلتهم النكراء. 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر