التجمع في الناصرة يدين الاعتداء على مدرسة في المدينة

الناصرة


  • السبت 25 مارس ,2023
التجمع في الناصرة يدين الاعتداء على مدرسة في المدينة
المدرسة

استنكر التجمع الوطني في مدينة الناصرة الاعتداء على مدرسة بيت راهبات السالزيان في المدينة، وذلك بعد أيام من الاعتداء على مدرسة راهبات الفرنسيسكان بالمدينة.

وقال التجمع في بيان أصدره: "هذه الاعتداءات المتكررة تعكس تقاعس وتواطؤ الشرطة مع انتشار ظاهرة العنف والجريمة، ناهيك عن أن هذه الجرائم تهدف إلى تفتيت المجتمع ونشر الشعور بعدم الأمان، حتى في الأماكن المقدسة".

ودعا التجمع في الناصرة إلى رفض ولفظ العنف، مضيفًا، "يدعو التجمع الوطني أهلنا في الناصرة إلى رفض ولفظ هذه الظواهر، والوقوف معا لصد أي اعتداء وتطاول على دور العبادة والأماكن المقدسة، والمدارس والمؤسسات التربوية التي خدمت وتخدم أهل المدينة والمجتمع منذ عشرات السنوات، بكل تفاني ومحبة".

واعتبر التجمع في الناصرة الاعتداء على بيت راهبات السالزيان تجاوز لكل الخطوط الحمراء، وأردف، "هذا الاعتداء الجبان يتعدى كل الخطوط الحمراء، ولا يمكن السكوت عنه".

وأعلنت إدارة المدرسة أمس أنه جرى الاعتداء على بيت راهبات السالزيان، من خمس أشخاص ملثمين مجهولين.

وقالت إدارة المدرسة في بيان أصدرته: "ذلك تعدٍ على حرمة البيت والمكان وعلى المؤسسة، ولذلك قررت إدارة الرهبنة القيام بوقفة احتجاجية بحيث أن أول ثلاثة حصص غداً ستكون المدرسة مغلقة من الصف السابع فما فوق، أما صفوف الروضات والبساتين ومن الصفوف الأول حتى السادس الدوام عادي، تعاطفاً مع ظروف الأهل".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر